توثيق حساب الفيسبوك بالعلامة الزرقاء و زيادة حماية حسابك

توثيق حساب الفيسبوك بالعلامة الزرقاء و زيادة حماية حسابك

تقني نت – توثيق الفيس بوك Facebook بالعلامة الزرقاء يعني عملية تحقق يقوم بها الفيس بوك للأشخاص والمؤسسات الذين يتقدمون له بطلب توثيق ثم يقوم بإظهار علامة زرقاء أو رمادية على شكل إشارة الصح، وهذا يعني بأن الحساب أو الصفحة اللذين يظهران عليهما هذه العلامة يعودان لأحد المشاهير أو الشخصيات العامة أو لمؤسسات معينة، وبتصديق من شركة الفيس بوك.

ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن أن يكون هناك بعض الصفحات أو حتلا الحسابات التي تعود لمشاهير ولكن لا يظهر بجانبها علامة التوثيق، ويعود السبب لعدم تقديمهم طلب لتوثيق ذلك الحساب أو تلك الصفحة.

كما يستطيع مستخدم الفيس بوك القيام بتوثيق حسابه بالعلامة الزرقاء بحيث تبين أن هذا الحساب هو فعلاً الحساب الفعليللشخص الذي يريد القيام به، فعن طريق هذا التوثيق فإن الفيس بوك يقر بأن هذا الحساب هو الحساب الرسمي لأحد الشخصيات العامة.

خطوات توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء

لتقوم بعملية توثيق حسابك على الفيس بوك ، أو أحد صفحاتك ، يجب القيام بما يلي:

1- التأكد من أن الحساب المطلوب توثيقه يجتوي على صورة غلاف بالإضافة لصورة ملف شخصي وكذلك اسم مستخدم لا يخالف التعليمات الخاصة بشركة فيس بوك، بالإضافة لوجود بعض المنشورات على هذا الحساب، وتفعيل حساب خيار Follow في الحساب.

2- الانتقال للرابط الالكتروني الخاص بعملية توثيق حساب الفيس بوك، وتعبئة النموذج الخاص، عن طريق الرابط التالي :

3- تقديم ورقة إثبات حكومي لإثبات الشخصية.

ملاحظة :التقدم بطلب لتوثيق حساب الفيس بوك لا يعني بالضرورة موافقة الفيس بوك على هذا الأمر، فهذا يعتمد على موافقة الفيس بوك على طلب التوثيق.

التعليقات مغلقة.