تم تحميل Mario Kart Tour أكثر من 20 مليون مرة

تم تحميل Mario Kart Tour أكثر من 20 مليون مرة

تقني نت – قامت شركة Nintendo بإصادر لعبة الهواتف Mario Kart Tour منذ فترة بسيطة للغاية كما وبدأت التقارير تنتشر حول أدائها في أسواق ألعاب الهواتف الذكية.

حيث أصبحت لعبة Mario Kart Tour واحدة من أكثر ألعاب Nintendo التي تم حميلها على الهواتف الذكية وخصوصاً في اليوم الأول.

فالتقارير تشير لأن عدد مرات التحميل لهذه اللعبة قد وصل لما يقارب 20 مليون مرة في اليوم الأول، والتقارير الأولية أفدات بأن اللعبة قد تم تحميلها أكثر من 10 مليون مرة لليوم الأول ولكن هذه التقارير لم تكن دقيقة، ففي الواقع قد تم تحميل اللعبة أكثر من 10 مليون مرة على متجرة Google Play لوحده في اليوم الأول.

كما وهنالك إيرادات متوازنة نوعاً ما مع هذا العدد الكبير من الناس، فقد أشارت نفس التقارير إلى حصد اللعبة في يوم الصدور الأول على مليون دولار كإيرادات، وبالطبع هذا لا يجعها أفضل لعبة على الإطلاق للشركة بالنسبة للهواتف الذكية فهنالك غيرها من سبقها في الإيرادات الكبيرة، حيث تجاوزت عائدات اللعبة المليون دولار في يومها الأول. اللعبة مجانية مع مشتريات-داخل-التطبيق.

وقال موقع الكتروني أنه ومن الصعب تصديق الشعبية الهائلة التي تحظى بها ألعاب ماريو كارت.

إجمالي عدد مرات تحميل اللعبة في اليوم الأول هو في حدود أو يتجاوز 20 مليون عملية تحميل، و هو إطلاق أضخم مما حققته Pokemon GO أو Clash Royale لنفس الفترة الزمنية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تم تحميل Mario Kart Tour أكثر من 20 مليون مرةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.