تكنولوجيا لنقل الإنسان إلى أي نقطة في العالم خلال ساعة

تكنولوجيا لنقل الإنسان إلى أي نقطة في العالم خلال ساعة

 تقني نت – وفق ما أعلنه الجنرال الأمريكي المتقاعد ستيفن كواست فإن الولايات المتحدة الأمريكية تمتلك تكنولوجيا فريدة تتيح نقل الإنسان لأي نقطة على سطح الأرض في غضون ساعة واحدة.

و يُفيد موقع The Drive، بأن الجنرال ستيفين كواست القائد السابق لمركز تدريب قِيادات القوات الجوية الأمريكية، قد أعلن عن هذه التقنية خلال حديثه في كلية هيلزدال في مدينة واشنطن الأمريكية. خلال شهر نوفمبر 2019.

وقال الجنرال ستيفين :

يمكن بناء هذه التِكنولوجيا اليوم كتقنية جديدة، لنقل أي إنسان من أي نقطة في العالم الى أي نقطة أخرى في غضون ساعة واحدة فقط.

و أشار ذات المصدر إلى أن تصريح الجنرال الذي لديه 3300 ساعة طيران ضمنها 650 ساعة في معارك درع الصحراء ( وهي العملية العسكرية التي قامَت بها أمريكا أثناء حرب الخليج الثانية) ، جاءت بعد تصريحات أخرى قام بإطلاقها مسؤولون عسكريون أمريكيون آخرون عن وجود ظواهر طبيعية غريبة لا يمكن العُثور عليها بسهولة في مصادر مكشوفة.

هذه التصريحات، يمكن بالفعل أن تُعطي وصف كامل للوضع الحقيقي للأشياء، كما تُشير إلى إهتمام البِنتاغون في زيادة مستوى الإستثمارات لإيجاد إبتكارات جديدة في الفضاء.

و تجدُر الإشارة الى أن موقع The Drive، كان قد نشر في أكتوبر الماضي أن الجيش الأمريكي أكد على إبرام إتفاقية مع شركة To The Stars Academy of Arts & Science ، بشأن دراسة إمكانية إيجاد قطع أثَرية مَصدرها كَواكب أخرى.

هذا و أشارت غفين شوتويل، الرئيسة التنفيذية لشركة SpaceX الأمريكية، قد أعلنت في شهر أبريل 2018، أنه سيكون بمَقدور منظومة النقل Big Falcon Rocket، التي ستعمل خلال الـ 10 سنوات القادمة، من نقل أي إنسان خلال أقل من ساعة إلى أي نقطة على سطح الكرة الأرضية.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تكنولوجيا لنقل الإنسان إلى أي نقطة في العالم خلال ساعةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.