تفاصيل الخلل المفاجئ في فيسبوك و إنستجرام و واتساب

تفاصيل الخلل المفاجئ في فيسبوك و إنستجرام و واتساب

تقني نت – وفقاُ لاخر الأخبار المتداولة فقد تعطلت خدمة فيسبوك Facebook وواتس آب WhatsApp وإنستجرام Instagram عن العمل بشكل طبيعي عصر اليوم الأربعاء، في مختلف أنحاء العالم.

وفي التفاصيل، أن العطل طال ميزات محددة من خدمات شركة فيس بوك وشركاتها التابعة واتساب و إنستجرام ، حيث اشتكى المستخدمون من تعطل المنشورات والصور، غير أن الصفحة تبدو طبيعة.

ويظهر موقع Down Detector المتخصص في رصد الأعطال بناء على تقارير يقدمها المستخدمون من مختلف أنحاء العالم تعطل كل من فيسبوك، وإنستغرام و واتس أب، بنسبة لا تقل عن 33% على مستوى العالم ،لاسيما بمناطق في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية وأميركا الجنوبية واليابان.
وعلى ما يبدو أن العطل طال منطقة الشرق الأوسط أيضاً، حيث يوجد عطل في تنزيل ومشاهدة الصورة على فيسبوك وإنستغرام وواتساب ولا يزال معطلاً حتى لحظة نشر هذا الخبر.
و أصدرت شركة فيسبوك لاحقاً بيانا بشأن عطل بمنصاتها الإلكترونية، اليوم الأربعاء 3 يوليو / تموز ، حيث قالت فيه الشركة إنها تعمل على حل مشاكل تواجه بعض المستخدمين عند إرسال ملفات المواد الإعلامية عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي بما فيها واتساب وإنستجرام.
وكالات

التعليقات مغلقة.