تغيير لغة يوتيوب على الكمبيوتر والموبايل

تغيير لغة يوتيوب على الكمبيوتر والموبايل

تقني نت – يعتبر موقع يوتيوب YouTube هو المنصة الرئيسية لمقاطع الفيديو على شبكة الانترنت، ففي حال كنت تبحث عن عروض أو أي مقاطع فيديو موسيقية أو حتى تحديثات من مدوني الفيديو المفضلين لديك، فيوتيوب لديه جميع ما تريد.

وتجدر الإشارة بأن يوتيوب ليس فقط لمتحدثي اللغة الإنجليزية، حيث يتيح الموقع تغيير اللغة الإفتراضية في بعض خطوات بسيطة.

كيفية تغيير لغة يوتيوب على أجهزة الكمبيوتر

أدخل إلى موقع YouTube.com ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول لحسابك.

في الزاوية اليمنى العلوية اضغط فوق الزر الدائري الصغير الذي يظهر صورة ملفك الشخصي.

من القائمة المنسدلة اضغط فوق خيار اللغة.

من الصفحة التالية ستظهر لك اللغات المتاحة اختر اللغة التي تريدها.

في الصفحة التالية ، ستظهر لك قائمة باللغات المتاحة التي يمكن عرض يوتيوب بها، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد اللغة التي تختارها واضغط عليها.

كيفية تغيير لغة يوتيوب على الهاتف المحمول

تتعتمد طريقة تغيير لغة يوتيوب على الهاتف المحمول استناداً لنوع هاتفك المحمول.

إذا كنت تملك هاتف آيفون IPhone، فهذا يتطلب تغيير لغة هاتفك ككل، حيث يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال للإعدادات ثم النقر على عام ثم اللغة والمنطقة ثم لغة آيفون، والآن تستطيع اختيار اللغة التي تريد وحينها ستتغير لغة يوتيوب للغة التي اخترتها.

أما في حال كنت تملتلك جهاز اندرويد Android، فإنك أيضاً تحتاج لتغيير إعداد لغة الهاتف وذلك عن طريق فتح تطبيق الإعدادات ثم النظام ثم اللغات والإدخال ثم اللغتا ثم تختار اللغة التي تريدها، ستتغير لغة يوتيوب للغة التي اخترتها.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تغيير لغة يوتيوب على الكمبيوتر والموبايلفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

التعليقات مغلقة.