تعرف على موقع التنين الجديد

تعرف على موقع التنين الجديد

 تقني نت – يعتبر امتلاك فيزا مسروقة وقد تم شحنها بآلاف الدولارات هي واحدة من ضمن قائمة أحلام العديد من الناس، سواء كانت فيزا Visa أو ماستركارد Mastercard أو حتى بطاقات جوجل بلاي Google Play وغيرها.

و في مقالنا الحالي اليوم سوف نتحدث عن موقع التنين الجديد، و كيفية التعامل معه بعد أن تم إغلاق القديم و تم سجن صاحبه، حيث أنه من غير المعروف سبب لغاية اللحظة أسباب إيجاد هذه البطاقات والفائدة التي يجنيها أصحاب هذه المواقع.

كما سوف نذكر لك كيفية التسجيل في الموقع بالخطوات لتستطيع الحصول على الفيزا التي تريد أو أي شيء آخر تريده و لم تستطع أن تحصل عليه من قبل.

ما هو موقع التنين الأحمر؟

هو أحد المواقع التي يعمل عليها العديد من الناس من جميع حول العالم ممن يقومون بإختراق الأمن المعلوماتي و الحسابات وغيرها من المحترفين.

موقع التنين الأحمر يحتوي على العديد البطاقات المصرفية التي تم سرقتها من قبل و متاح لأي أحد أن يقوم بإستعمالها، بالإضافة إلى تواجد أشياء أخرى، فمثلا أدوات السبام Spam، تكريك الألعاب و بيع الميثود وغيرها.

استعمالات موقع التنين الأحمر

  • من الممكن أن تشتري الألعاب التي تفضلها وتحبها.
  • أي عمليات شراء قد تقوم بها أو تتم عبر الإنترنت، من الممكن أن تقوم بها عبر موقع التنين.
  • تستطيع أن تحصل على الخدمات التي تريد.
  • بإمكانك شراء كل التطبيقات بل والبرامج المدفوعة التي تحتاجها ولم تستطع شراءها بسبب غلاء الثمن 

خطوات التسجيل في الموقع

  • الخطوة الأولى: تشغيل ال vpn على متصفح جوجل كروم الخاص بك مثل Unlimited Free VPN – Hola، والدخول للموقع الرسمي والرئيسي الذي يخص موقع التنين الأحمر عن طريق الدخول الى رابط : https://altenen.nz/register   ، إختيار الأمر تسجيل أو register.

 

  • الخطوة الثانية: يمكنك أن تقوم بتسجيل بياناتك الخاصة مثل الإيميل وكلمة السر أيضا وكل ما هو مطلوب منك، ومن ثم تختار أنك توافق على شروط استخدام الموقع وبهذا تكتمل الخطوة الثانية وهي خطوة التسجيل.
    (علما بأنه لا يمكن التسجيل بالإيميل الخاص بك، ويمكنك أن تقوم بالتسجيل عن طريق إيميل وهمي، وذلك لكي تستطيع أن تحافظ على أمن معلوماتك الشخصية)

 

  • الخطوة الثالثة : يستلم المشترك رسالة للتأكيد على الايميل، يمكنك أن تضغط على الرابط، وبعدها تظهر لك رسالة تقول “تم التحقق” وبعدها تضغط على go to forum، وهكذا يصبح لديك حساب على موقع التنين الأحمر، وفي مقدورك الأن أن تستعمله وتقوم بالتصفح عليه أيضا.

 

  • الخطوة الرابعة: وهي التي تختص بامكانياتك في الحصول على الخدمات التي يقدمها الموقع، حيث أن الموقع يقدم العديد من الخدمات التي لا يمكن أن تختصر فقط على مجرد الشرح وإنما تحتاج منك لأن تتفقد الموقع وتكتشف كل خدماته بنفسك.

أهم ما يميز الخدمات التي يقدمها موقع التنين الأحمر بشكل خاص هي خدمة الفيزا المسروقة بالتأكيد، وهي أكثر ما يهم من قاموا بالولوج للموقع وذلك لكي يستطيعوا الحصول عليها.

والآن لم يتبقى معنا سوى الخطوة الأخيرة وهي خطوة الحصول على الفيزا المسروقة الخاصة بك، و ذلك يمكن أن يتم عن طريق اختيار الخيار الفارغ وهو موجود أسفل شعار الموقع والمكتوب عليه ALTENEN.

من ثم تظهر لك قائمة مكتوب فيها كل ما تريده، سواء كانت الفيزا التي تبحث عنها ويظهر لك مع الفيزا في القائمة حسابات وتظهر معها خيارات أخرى.

وهكذا نكون قد شرحنا كل ما يخص الموقع وكيفية الحصول على فيزا مسروقة، علما بأنك تحتاج للولوج إلى هذه الڤيزا بسرعة وفور تسجيلك ودخولك للموقع وذلك لأنه يجب أن تحصل عليها أولا.

تحذير من المخاطر

وفي النهاية يجب الإشارة الى المخاطر التي يتمتع بها هذا النوع من الأشياء المسروقة، حيث قد يعرض أصحابها الى مسائلة قانونية، و هذا الأمر يقع تحت طائلة مسؤولية المستخدم.

أقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه قدمناه لكم كان بعنوان:  تعرف على موقع التنين الجديد ، نتمنى أن نكون فد وفقنا في إختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.