تعرف على موعد طرح هواتف آيفون 12

تعرف على موعد طرح هواتف آيفون 12

 تقني نت – بعد العديد من الاشاعات حول هواتف آيفون 12 – iPhone 12 لهذا العام 2020 ، فقد تطرح شركة أبل Apple خلال أسابيع هاتفها الجديد.

و في التفاصيل ذكر موقع The Verge المهتم بأخبار التكنولوجيا أن آيفون 12 سيأتي بحواف مربعة بدلاً من الحواف المنحنية التي كانت قد اعتمدتها شركة Apple في هواتفها السابقة.

وذكر المصدر أن أجهزة ايفون الجديدة ستدعم شبكات الاتصال الجيل الخامس 5G، و هي الشبكة التي ستوفر سرعة اتصال هائلة لدى تشغيلها بشكل رسمي.

و من المتوقع أن Apple ستطرح 4 أجهزة آيفون جديدة هذا العام، بدل الأجهزة الثلاثة التي كانت قد اعتاد عليها آيفون منذ عام 2017 وحتى عام 2019.

حيث من المتوقع أن تحمل 3 أجهزة منهم كاميرات مزدوجة، ويحمل الطراز الأعلى الأخير كاميرا ثلاثية العدسات أكثر تطوراً من الأخرى.

كما من المتوقع أن يتم طرح جهاز منهم بشاشة بقياس 5.4 إنش، وهو ما يعني أنه سيكون أصغر من جهاز آيفون 11 برو الذي كان قد طرح السنة الماضية بقياس 5.8 إنش.

أما الجهاز الثاني فمن المتوقع أن يكون بقياس 6.1 إنش، بمواصفات مماثلة للجهاز الأول، و الجهاز الثالث سيكون بشاشة بقياس 6.1 انش ولكن بمواصفات مرتفعه.

أما الجهاز الأعلى من ناحية المواصفات فمن المتوقع أن يكون بشاشة 6.7 إنش، وهو ما يعني أنه سيكون أكبر من جهاز آيفون 11 برو ماكس – iPhone 11 Pro Max الذي تم طرحه بشاشة قياس 6.5 إنش.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة Daily mail فإنه تقرر تأجيل طرح أجهزة Apple آيفون 12، إلى شهر أكتوبر 2020 على أقل تقدير، وذكر المصدر آنذاك أن سبب التأخير هو بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وتأثيره على صناعة الهواتف الذكية.

أجهزة بلا شاحن ولا سماعات

تجدر الاشارة الى أنه كان قد تم تداول تقارير من موقع ماك رومرز المهتم بتسريبات حول أجهزة آبل أن أجهزة آبل الجديدة قد تأتي بدون شاحن أو سماعات.

وفي حال تم تطبيق هذا الأمر فإن المستخدمين الذين يرغبون بوجود شاحن وسماعات لأجهزة آيفون القادمة يجب عليهم شراء هذه الملحقات بشكل منفصل.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : تعرف على موعد طرح هواتف آيفون 12 ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.