التكنولوجياتطبيقات و شروحات

تعرف على خطط باقات نتفليكس وطريقة التبديل بينهم

تعرف على خطط باقات نتفليكس وطريقة التبديل بينهم

 تقني نت – في ظل جائحة كورونا التي أطاحت بالعالم أصبحت منصة نتفليكس Netflix الشهيرة إحدى أقوى منصات التي تقدم خدمات الأفلام و المسلسلات في الشرق الأوسط والعالم.

حيث أعلنت شركة نتفليكس الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2020 عن ارتفاع أرباحها بما يقارب 16 مليون دولار خلال فترة الحجر المفروض على أجزاء واسعة من العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث ازداد عدد المشتركين في خدماتها بسبب أن لدى هذه المنصة محتوى مرئي كبير، كما تتميز بوجود محتوى تقوم نفس الشركة بإنتاجه ، كما تتمتع بمتوسط أسعار باقات نتفليكس المتنوعة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن خطط Netflix الموجودة وطريقة التغيير بين هذه الخطط بشكل سهل و سلس.

الخطة الأساسية – Basic

تعرف هذه الخطة بأنها الأقل سعراً حيث تكون تكلفتها 8 دولار شهرياً، وتتيح لك إمكانية الوصول غير المحدود إلى كل محتوى نتفيلكس على أي جهاز، ولكن هذه الخطة لا تدعم إمكانية بث المحتوى العالي الدقة HD، كما تتيح لك مشاهدة المحتوى على شاشة واحدة فقط.

الخطة القياسية – Standard

أما الخطة القياسية فهي تكون في المرتبة الثانية من حيث السعر حيث يكون سعر هذه الخطة 10 دولار شهرياً، و يمكن الوصول الغير محدود إلى كل محتوى نتفليكس على أي جهاز، مع إمكانية بث المحتوى بدقة عالية HD.

و تتميز بإمكانية بث المحتوى على شاشتين في وقت واحد.

الخطة المميزة Premium

الخطة الثالثة و الأعلى سعراً تكون الخطة المميزة بسعر 11.99 دولار شهرياً، و تتيح لك إمكانية الوصول غير المحدود إلى كل محتوى نتفليكس على أي جهاز، مع إمكانية بث المحتوى بدقة عالية و Ultra HD و 4K.

كما يمكنك بث المحتوى على أربع شاشات في وقت واحد.

طريقة تغيير خطة نتفليكس

تمكن شركة Netflix من تغيير خطة الإشتراك و التبديل بينهم أو حتى الغاء الخطة في أي وقت وذلك من خلال الخطوات التالية :

  1. قم بزيارة صفحة نتفلكس الرئيسية باستخدام متصفح ويب و ليس من خلال تطبيق الهاتف.
  2. اضغط على حسابك في أعلى الزاوية اليمنى (صورة الحساب).
  3. اضغط على خيار الحساب Account، من القائمة المنبثقة.
  4. في قسم تفاصيل الخط Plan Details، ضمن إعدادات حسابك، اضغط على خيار تغيير الخطة Change plan.
  5. ستنتقل إلى صفحة جديدة التي تمكنك من إختيار خطة الاشتراك الشهرية التي تريد التبديل إليها، بمجرد اختيارها اضغط على خيار متابعة Continue.
  6. اضغط على خيار تأكيد Confirm.

بعد إتمام هذه الخطوات سوف يتم التغيير ويصبح ساري المفعول من التاريخ المشار إليه، و ستسري التغييرات على خطة اشتراكك على الفور، كما سيتم المحاسبة على السعر الجديد من الشهر التالي.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : تعرف على خطط باقات نتفليكس وطريقة التبديل بينهم ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى