الرئيسيةالتكنولوجياتعرف على تطبيق الخرائط الجديد TomTom في هواتف هواوي
تعرف على تطبيق الخرائط الجديد TomTom في هواتف هواوي - تقني نت تكنولوجيا
التكنولوجياتطبيقات و شروحات

تعرف على تطبيق الخرائط الجديد TomTom في هواتف هواوي

تعرف على تطبيق الخرائط الجديد TomTom في هواتف هواوي

 تقني نت – لقد أعلنت شركة توم توم TomTom الهولندية المختصة في الملاحة والخرائط الرقمية في وقت سابق عن ابرامها لصفقة مع شركة هواوي Huawei الصينية لإستخدام خرائطها وخدماتها في تطبيقات الهواتف الذكية.

وبحسب وكالة رويترز فإن هذه الصفقة تعني أن بإمكان هواوي Huawei حاليًا استخدام خرائط ومعلومات وبرامج الملاحة الخاصة بالشركة الهولندية وذلك لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية.

حيث كانت هواوي Huawei في وقت سابق قد اضطرت لتطوير نظام التشغيل الخاص بها للهواتف الذكية، بعد أن قامت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإدراج هواوي Huawei في قائمة سوداء العام الماضي، وذلك بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي.

وكانت هواوي Huawei قد حرمت من استخدام نظام التشغيل اندرويد Android التابع للعملاقة جوجل Google إلى جانب التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع مثل خرائط جوجل  Google Maps في الهواتف الجديدة.

وقال المتحدث الرسمي باسم توم توم Tom Tom، السيد ريمكو ميرسترا:

 إن الصفقة قد أُبرمت بالفعل منذ فترة، لكن الشركة لم تعلنها.

لكنه قد أبدى رفضًا بإعطاء أي معلومات أخرى عن هذه الصفقة.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تعرف على تطبيق الخرائط الجديد TomTom في هواتف هواويفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.