تطبيق Zynn الجديد يهدد تطبيق تيك توك بسبب المال والمكافآت

تطبيق Zynn الجديد يهدد تطبيق تيك توك بسبب المال والمكافآت

 تقني نت – يسعى تطبيق Zynn الصيني الذي أُطلق حديثًا لمنافسة تطبيق تيك توك الذي يحظى بشعبية واسعة بعد أن قام التطبيق بعرض مكافأة للمستخمدين ومروجي الفيديوهات، وبهذا فإن تطبيق Zynn الجديد يهدد تطبيق تيك توك بسبب المال والمكافآت.

حيث يسعى التطبيق لتشجيع مستخدميه للإطلاع على مقاطع مصورة، كما وأنه قد بدأ بالرواج سريعًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الظاهر بأن تطبيق Zynn مشابه للتطبيق المشهور (تيك توك)، حيث تقترح أشرطة فيديو قصيرة من أجل مشاركتها، وبالغالب ما تكون الفيديوهات مضحكة أو قد تظهر المستخدمين الآخرين يقومون بآداءها على موسيقى إيقاعية وغيره.

كما وسمحت هذه الميزات لتطبيق تيك توك بأن يفرض نفسه التطبيق الأول للمراهقين مع أكثر من 800 مليون مستخدم، لكن تطبيق Zynn المتوفر حاليًا فقط في كندا وأمريكا يريد أن يذهب لأبعد من ذلك.

ومن أجل تطبيق ذلك فإن التطبيق الذي أطلقته شركة (كيواشو) وهي ثاني أكبر شركة صينية لتشارك المقاطع المصورة فإنه يدفع المال للمستخدمين الذين يقومون بدعوة أصدقاءهم لتحميل التطبيق بمبلغ قد يصل لـ 20 دولار عن الشخص الجديد، كما وتسمح معاينة فيديوهات عبر Zynn أيضًا بكسب نقاط يمكن تحويلها بعد ذلك للمال.

كما وأن نظام المكافآت هذا منتشر وبشكل كبير في الصين حيث أن الشركات الناشئة لا تتردد بانتزاع مستخدمين من المنافسين الذين يقدمون عادةً خدمات مماثلة.

ومن جهته يقول ماثيو برينان وهو الخبير في التكنولوجيا الجديدة في الصين بأن السكان يتفاعلون بشكل ملحوظ في المناطق الريفية الشاسعة مع هذها التحفيزات المالية الصغيرة، ومن جهتها تراهن كيواشو على تصدير هذه الصيغة لأمريكا الشمالية حيث نجح عدد قليل من التطبيقات في تحقيق أرباح من خلال الدفع للمستخدمين.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.