تطبيق WhatsApp يتيح الحذف التلقائي للدردشات بعد وقت محدد

تطبيق WhatsApp يتيح الحذف التلقائي للدردشات بعد وقت محدد

 تقني نت – أطلق تطبيق واتساب WhatsApp ميزة جديدة في أحدث إصداراته التجريبية تتيح للمستخدمين حذف الرسائل تلقائيًا بعد انقضاء وقت محدد.

وبحسب موقع WABetaInfo المتخصص في رصد مزايا واتساب WhatsApp التجريبية، فإن تحديثات واتساب WhatsApp على أندرويد وآي أو إس تظهر ميزة جديدة تحت التطوير باسم الرسائل المختفية Disappearing Messages وتسمح بإزالة الرسائل تلقائيًا بعد وقت محدد.

ووفقًا لما نقلته البوابة العربية للأخبار التقنية عن الموقع، فإن الدلائل رصدت في النسخة التجريبية ذات الرقم 2.19.275 من تطبيق واتساب WhatsApp على أندرويد.

ونشر الموقع لقطات شاشة للميزة من قسم معلومات المجموعة Group Info، ومع ذلك فقد أشار إلى أن الميزة قد تتوفر للدردشات الفردية أيضًا.

ويمكن للمستخدمين تنزيل النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق واتساب WhatsApp من خلال الاشتراك بالبرنامج التجريبي على متجر جوجل بلاي.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تطبيق WhatsApp يتيح الحذف التلقائي للدردشات بعد وقت محددفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.