التكنولوجياتطبيقات و شروحات

تطبيق TikTok يجري محادثات مع أهم شركات إنتاج الموسيقى

تقني نت

تطبيق TikTok يجري محادثات مع أهم شركات إنتاج الموسيقى

تقني نت – قالت بعض وسائل الاعلام العالمية، المهتمة في أخبار التكنولوجيا أن شركة ByteDance المالكة لتطبيق تيك توك TikTok الشهير، تجري بعض المحادثات لادخال خدمات جديدة على تطبيقها.

وأشارت التقارير الى أن تطبيق TikTok يجري محادثات مع بعض أهم شركات إنتاج الموسيقى العالمية بهدف إدخال أغانيها في خدمات موسيقية مدفوعة.

تابعونا على تليجرام

وكانت كلا من Universal Music و Sony Music و Warner Music هم أحد أهم الشركات التي يتم التشاور معهم، للحصول على صفقات ترخيص عالمية لتضمين أغانيها في خدمات الاشتراك بالموسيقى الجديدة.

و أشار موقع RT نقلا موقع وكالات اخبارية أخرى أن الهدف من هذه الخطوة هو تطوير تطبيق TikTok ، و إدخال ميزة جديدة تتعلق بالموسيقى.

كما تهدف الشركة لجعل التطبيق الجديد تطبيق منافس للعديد من الخدمات الموسيقية العالمية مثل تطبيق آبل ميوزيك Apple Music و غيرها من التطبيقات المشابهة.

وتجدر الإشارة الى أن الميزة الجديدة التي ستدخل على تطبيق TikTok المستخدم لبث مقاطع فيديو قصيرة، ستمكن من دمجها ببعض الأغاني و الموسيقى.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تطبيق تيك توك يجري محادثات مع أهم شركات إنتاج الموسيقى ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق