الرئيسيةالتكنولوجياتطبيق Camera Go لمكالمات الفيديو لأصحاب الهواتف القديمة
تطبيق Camera Go لمكالمات الفيديو لأصحاب الهواتف القديمة - تقني نت تطبيقات الهواتف الذكية
التكنولوجياتطبيقات و شروحات

تطبيق Camera Go لمكالمات الفيديو لأصحاب الهواتف القديمة

تطبيق Camera Go لمكالمات الفيديو لأصحاب الهواتف القديمة

 تقني نت – في ظل إستمرار تفشي إنتشار وباء فيروس كورونا المستجد ، فإن الغالية منا يرغب بإيجاد وسائل تواصل إجتماعي قوية، ولكن يواجه أصحاب الهواتف الذكية القديمة صعوبة إيجاد وسيلة للتواصل المباشر بسبب ضعف إمكانيات هواتفهم.

و نتيجة لهذا الأمر فقد أعلنت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية جوجل Google عن إطلاق تطبيق جديد لمكالمات الفيديو يعمل حتى مع الهواتف القديمة.

تطبيق Camera Go App الذي قامت شركة جوجل بإطلاقه يعرف على أنه تطبيق للتواصل و أعلنت جوجل أنه سيتمكن أصحاب هواتف أندرويد الذكية من الفئة المتوسطة و الضعيفة والقديمة من تنزيله واستخدامه بسبب أن لهذا التطبيق نسخة جديدة مخففة.

كما يعرف تطبيق Camera Go على انه تطبيق يمكن الأشخاص من التواصل مع الآخرين عبر مكالمات الفيديو .

أهم مميزات تطبيق Camera Go

من أهم ما يميز تطبيق Camera Go الجديد ما يلي :

  1. حجم التطبيق ليس كبير مما يجعله لن يحتل مساحة تخزين كبيرة على الهواتف الذكية الضعيفةالتي لا تملك مساحة تخزين داخلية كبيرة.
  2. يمكن المستخدم من التقاط صور بدقة جديدة دون أن تشغل هذه الصور حيز كبير من ذاكرة الجهاز.
  3. يعمل التطبيق الجديد دون أي مشاكل مع الهواتف المزودة بذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 1 جيجابايت.

و أشارت جوجل أن تطبيق Camera Go الجديد سوف يسهل التواصل الإجتماعي و المكالمات لأصحاب الهواتف الضعيفة والرخيصة الثمن الذين يفوق عددهم عن 100 مليون مستخدم حول العالم في الوقت الحالي.

و أشارت الشركة الى أن هؤلاء المستخدمون ما زالو يستخدمون أكثر من 1600 موديل من موديلات الهواتف المتوسطة الفئة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / تطبيق Camera Go لمكالمات الفيديو لأصحاب الهواتف القديمة ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.