تطبيق كلم مصر للتواصل مع المصريين بالخارج

تطبيق كلم مصر للتواصل مع المصريين بالخارج

 تقني نت – قامت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بإطلاق أول تطبيق الكتروني عبر الهاتف للمصريين في الخارج، تحت شعار كلم مصر.

حيث قالت الوزارة المصرية:

هذا التطبيق يعد أداة جديدة ومستحدثة للتواصل مع المصريين بالخارج و إستثمار و إستخدام التقنيات الحديثة.

حيث أعربت وزيرة الهجرة -نبيلة مكرم-، عن سعادتها بإطلاق التطبيق وقالت بأن هذا يعد إضافة جديدة لوسائل الإتصال التي تقوم الوزارة بتوفيرها، وذلك من أجل المزيد من التواصل مع المصريين في الخارج.

وأضافت وزيرة الهجرة:

نحن في وزارة الهجرة نسعى بأن تكون هذه التجربة مفيدة للمصريين في الخارج وذلك من خلال التعامل مع هذا التطبيق بشكل سريع وآمن.

و أضافت :

يوجد لدينا العديد من الفرق المختصة لتقوم بتقديم الدعم الفني خلال أيام العمل، وذلك للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد Android، وجاري حاليًا العمل على اتاحة هذا التطبيق لمستخدمي IOS.

كما ويمكن تحميل التطبيق حاليًا من متجرGoogle Play.

وقالت نبيلة مكرم، أيضًا:

كما ويوجد في التطبيق خرائط تفاعلية بأماكن السفارات والقنصليات في الخارج وهو متوفر باللغتين العربية والانجليزية، حيث يضمن التطبيق للمصريين في الخارج بتجربة سريعة ومميزة للتعامل مع وزارة الهجرة وشؤون المصريين، وذلك عن طريق عدد من النوافذ التي تساعد المستخدم على التواصل البسيط مع كل من الوزارات والهيئات المعنية.

بوابة الشكاوى

يتضمن تطبيق كلم مصر خاصية الدخول على بوابة الشكاوى الحكومية وكذلك خريطة الإستثمار الصناعي في مصر، إضافة لمركز الأزهر العالمي للفتوى.

إلى جانب مبادرة اسأل واقترح وكذلك شهادة بلادي الدولارية.

ويمكن للمستخدم أن يقوم بتصفح المجلة الشهرية للوزارة (مصر معاك)، بكلتا اللغتين عن طريق هذا التطبيق.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تطبيق كلم مصر للتواصل مع المصريين بالخارجفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.