إعلان
التكنولوجياتطبيقات و شروحات

تطبيق تك توك يحقق انتشار مذهل وينافس التطبيقات العالمية

تقني نت

تطبيق تك توك يحقق انتشار مذهل وينافس التطبيقات العالمية

تقني نت – حقق تطبيق تك توك Tik Tok انتشار واسع عبر أجهزة iOS وأندرويد Android في آسيا والولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو صوتية قصيرة، مدتها من 3 إلى 15 ثانية، وفيديوهات قصيرة المدى تتراوح مدتها من 3 إلى 60 ثانية.

تابعونا على تليجرام

وأُطلقت منصة الفيديوهات الصينية باسم Douyin في سبتمبر عام 2016، وطُرحت في الأسواق الخارجية باسم تك توك”بعد عام واحد فقط.

وفي عام 2018، حقق التطبيق شعبية كبيرة وأصبح الأكثر تداولا في الولايات المتحدة، خلال شهر أكتوبر الماضي، كما أصبح متوفرا في أكثر من 150 سوقا، وبـ 75 لغة.

وفي يوليو 2018، وصل عدد مستخدمي “تك توك” إلى أكثر من 500 مليون مستخدم على مستوى العالم.

وعلى الرغم من تقييد استخدام التطبيق من قبل أولئك، الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما، احتفظ “تك توك” بالمركز الأول كأكثر التطبيقات المحمّلة في متجر آبل، وفقا لتقرير جديد من “Sensor Tower”.

وشهد التطبيق أكثر من 33 مليون عملية تنزيل من متجر آبل App Store خلال الربع الأول من عام 2019، وتلاه يوتيوب YouTube ، إنستجرام Instagram ، واتس آب WhatsApp ، وماسنجر Messenger في المراكز الخمسة الأولى.

RT

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق