تسوق و اكسب المال مع كاش باك موقع يجني

تسوق و اكسب المال مع كاش باك موقع يجني

 تقني نت – كلنا يعلم كيف أصبح دور الإنترنت فى الحياة اليومية، فلقد أصبح التصفح أونلاين أو البحث عن أى معلومة أو مكان هو الخيار الأمثل للغالبية العظمى من الناس.

تطور دور الإنترنت عبر الأعوام ليشمل عنصر الشراء و التسوق أيضًا، فقد أصبح التسوق أونلاين هو الآخر عنصر أساسى فى حياة شريحة كبيرة من الناس لسهولته و سرعته.

يلجأ الكثير إلى شراء مختلف السلع عبر الإنترنت- من ملابس و إكسسوارات إلى الإلكترونيات و حتى المستلزمات المنزلية- لسهولة و سرعة عملية الشراء بجانب مغريات التخفيضات التى فى معظم الأحيان تكون متاحة على المواقع الإلكترونية أكثر من المتاجر العادية.

عندما نذكر التخفيضات لا يمكن أن نغفل عن ذكر موقع “يجني“، فاسمه يشرح مدى الفائدة التى يمكن أن تحصل عليها من بمجرد الدخول إليه و استكشافه، من يستخدم هذا الموقع بالفعل يجني الكثير من المزايا.

مزايا موقع يجني

هيا بنا نتعرف فى السطور القادمة على موقع يجني و ماذا يقدم.

يجني هو منصة إلكترونية تقدم الكثير من العروض و التخفيضات على الكثير من المتاجر الإلكترونية العالمية بمختلف فئاتها عن طريق خدمة الـ Cash back .

هذه ميزة يتفرد بها موقع يجني فيقدم خدمة استرداد نقدي عبر “كاش باك يجني”، كلما تسوقت أكثر كلما ربحت نقود أكثر! كيف هذا؟   

تعمل فكرة الكاش باك أو الاسترداد النقدي على إرجاع نسبة من قيمة الطلب الذى قام به المستخدم على أى متجر إلكترونى من خلال موقع يجني و إمكانية سحب هذه النسبة نقدًا.

تختلف النسبة من متجر إلى آخر و من فئة إلى أخرى، فإذا دخل المستخدم على متجر ملابس مثلا و قام باختيار فئة الأحذية، يتم تحويله مباشرة إلى صفحة الأحذية على الموقع الرسمى للمتجر، ثم يستأنف التسوق بطريقة عادية و عند خطوة الدفع و الخروج يتم حساب الكاش باك بالنسبة المئوية المحددة مسبقًا على موقع يجني.

هكذا يكون قد ربح المستخدم جزء من مبلغ المنتج الذى قام بشرائه، فكلما تسوق أكثر ربح نقود أكثر! أليس هذا حلم كل محب للتسوق؟

مزايا أكثر لموقع يجني

ليس هذا كل ما يقدمه يجني لمستخدميه من عروض و خصومات، فبجانب خدمة الكاش باك المميزة يقدم كوبونات الخصم، و هى عروض تخفيضية منتظمة على أفضل و أشهر المتاجر و متاحة طوال العام.

يمكن للمستخدم أن يختار أى علامة تجارية أو متجر يفضله و يختار من بين أكواد الخصم المتاحة ليحصل على تخفيضات رائعة و فريدة بكل سهولة و بساطة و بدون أى تكاليف.

كل ما على المستخدم فعله هو نسخ كود الكوبون و لصقه عند مرحلة الدفع فى المتجر الإلكترونى الذى اختار التسوق منه ثم يحصل على الخصم فى الحال.

يقدم يجني الكثير من كوبونات الخصم الحصرية و يتم عرض جميع تفاصيل هذا الكوبون ليسهل عليك اختيار الكوبون الأمثل لك و لمشترياتك.

عندما تختار يجني للتسوق من أفضل الماركات و المتاجر الشهيرة تكون قد حصلت على أفضل الصفقات التخفيضية من خلال أكواد الخصم و خدمة كاش باك يجني التى توفر لك تجربة تسوق متفردة.

يمكنك الدخول إلى يجني عبر الموقع أو من خلال تحميل التطبيق على هاتفك لتجربة تسوق أكثر سهولة و راحة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : تسوق و اكسب المال مع كاش باك موقع يجني ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.