تسلا تكشف عن أول شاحن سيارات يمكنه الاتصال بقابس كهربائي عادي

تسلا تكشف عن أول شاحن سيارات يمكنه الاتصال بقابس كهربائي عادي

 تقني نت – في محاولة لتوفير نظام شحن سهل وبسيط لجميع المستخدمين ولدعم الإصدارات القادمة من السيارات الكهربائية، قامت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة في تطوير السيارات الكهربائية بالكشف عن أول شاحن سيارات يدعم الاتصال بقابس كهربائي في المنزل.

ووفق ما نشره موقع techcrunch فقد اعتمدت شركة تسلا على أنظمة الشحن المستقلة لشحن السيارات الكهربائية بالغالب، لكن تسلا ترغب حالياً بتطوير تجربة سهلة وبسيطة.

لتدعم جميع المستخدمين وذلك عن طريق ميزة الشحن التي تتوفر في محيط أغلب المستخدمين –في المنازل-، حيث يعد هذا النوع هو الأول من نوعه في عالم السيارات الكهربائية، أي أنه لا يحتاج لنظام مخصص لشحن السيارات.

حيث يمكن لهذا الشاحن الجديد الاتصال مع قابس NEMA 14-50 الكهربائي وهي المعايير المستخدمة في أمريكا، وعليه فلن يحتاج المستخدم لتخصيص نظام كهربائي خاص لشاحن السيارة.

حيث يوفر الشاحن 40 أمبير لغالبية سيارات تسلا بما معناه أنه يقدم دعم أكبر من Gen 2 Mobile الذي يقدم 32 أمبير، كما أن الشاحن الجديد يدعم خاصية الشحن السريع.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / تسلا تكشف عن أول شاحن سيارات يمكنه الاتصال بقابس كهربائي عادي ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

عن Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.

شاهد أيضاً

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد - تقني نت تكنولوجيا

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد  تقني نت – على الرغم من إستمرار إنتشار …

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية - تقني نت تكنولوجيا

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية  تقني نت – التطور التكنولوجي …