تسلا تطرح تحديث جديد لنظام تشغيل سيارتها  

تسلا تطرح تحديث جديد لنظام تشغيل سيارتها  

تقني نتتسلا هي شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية، يعتبر ما جذب انتباهاً واسعاً لشركة تيسلا هو إنتاجها لسيارات كهربائية من نوع سيدان، وعملية مثل السيارة تيسلا موديل إس.

الشركة أيضاً تقوم ببيع مجموعات بطاريات الليثيوم أيون لشركات عالمية، لاستخدامها في القطارات الكهربائية، وقد أعلن مجلس إدارة الشركة أنه يسعى للإنتاج الكمي للسيارات الكهربائية، لخفض تكلفتها لتكون في متناول المستهلك المتوسط.

وحديثاً قامت شركة تسلا بإطلاق إصدار جديد من نظام التشغيل لسياراتها الذكية والذي تم طرحه لطرازي Model S و Model X و Model 3، حيث يقوم هذا الإصدار بتوفير العديد من الميزات الجديدة، كما وتقول تسلا بأن هذا هو أكبر تحديث لبرامجها على الإطلاق حتى اللحظة، كما ويسلط الضوء على جميع التحسينات.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge الأمريكي وما نقله عنه موقع الخليج 365، فيتضمن التحديث الجديد العديد من الخيارات الترفيهية الجديدة للسائقين والمالكين، حيث يدعم حالياً تطبيقات Spotify Premium وNetflix و YouTube و Hulu بما في ذلك البث المباشر، وفي نفس الوقت لن تتمكن من عرض خدمات الفيديو إلا عند إيقاف السيارة، كما سيتمكن المستخدمين من بث موسيقاهم عبر البلوتوث.

مميزات جديدة

وبالنسبة للوظائف القيادية والمركبة الأساسية فقد قامت تسلا بإطلاق ميزة Smart Summon وهو ما يتيح لسيارات تسلا ترك مكان ركن السيارة والتنقل حول العقبات أمام مالكيها، ولكن من الواجب أن تكون السيارة في مرمى البصر لتعمل هذه الخاصية.

كما يتم الآن تخزين تسجيلات الفيديو التي يتم التقاطها عندما تكون تسلا s في وضع ترقب خاص بها ذاتي الحماية في مجلد منفصل عن محتوى الكاميرا الآخر.

أما وضع Joe Mode الجديد فهو يهدف لتجنب إيقاظ الركاب النائمين وذلك من خلال تقليل حجم بعض التبيهات الخاصة بتسلا.

ويمكن لتطبيق تسلا على الهواتف النقالة القيام ببعض الأشياء وكذلك التحكم في جوانب السيارة عن بعد مثل النوافذ.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تسلا تطرح تحديث جديد لنظام تشغيل سيارتها  في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

التعليقات مغلقة.