تسريبات هاتف شركة Realme الجديد بمعالج Snapdragon 865

تسريبات هاتف شركة Realme الجديد بمعالج Snapdragon 865

 تقني نت – تشير مجموعة من التسريبات والتي نقلها موقع FoneArena، الذي يهتم بأخبار الهواتف الذكية وملحقاتها، أن شركة Realme تسعى لإصدار نموذج جديد رقم RMX2071 يضم معالج كوالكوم Snapdragon 865.

كما وأكدت شركة Realme عن خططها السابقة لإطلاق هواتف 5G بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 865 في العام الحالي.

حيث رُصد بالفعل هاتف RMX2071 والذي سجل أعلى نقطة بالمعالج في إختبارات AnTuTu.

بعض المواصفات المسربة

يضم Realme RMX2071 معالج كوالكوم Snapdragon 865، ومودم  5G، بالإضافة لكرت شاشة من نوع Adreno 650.

حيث سجل الهاتف نقاط عددها 574985 في اختبارات أداء الهاتف، وهذه تعتبر أفضل نتائج اختبارات في الهواتف الذكية على الإطلاق.

كما وأن هاتف Realme قد تخطى نتائج Mi 10 المرتقب والذي قدد حقق 560000 نقطة في اختبارات الأداء.

من جهة أخرى تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار سينطلق للأسواق بعنوان  realme X50 Pro 5G،ليكون أول إصدار من هواتف الشركة المميزة لهذا العام.

كما أن التسريبات لم توضح تفاصيل أكثر حول الهاتف المرتقب  Realme RMX2071، لكن التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار سينطلق بذاكرة عشوائية 8 جيجا رام، وسعة التخزين 128 جيجا باي، بمعدل تحديث في الشاشة  120Hz، مع بعض التحسينات في إعدادات الكاميرة وميزة دعم شاحن بقدرة 50W وبالطبع يدعم ميزة الشحن السريع.

حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا الإصدار خلال فعاليات مؤتمر الهاتف العالمي الذي يقام الشهر المقبل، على يكون حدث Realme الرسمي في 24 من فبراير.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تسريبات هاتف شركة Realme الجديد بمعالج Snapdragon 865في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.