تسريبات مواصفات هاتف Note 20 القادم من سامسونج - تقني نت هواتف ذكية

تسريبات مواصفات هاتف Note 20 القادم من سامسونج

تسريبات مواصفات هاتف Note 20 القادم من سامسونج

 تقني نت – تقوم شركة سامسونج Samsung بطرح هواتفها الذكية من عائلة نوت Note كل عام والتي تعتبر من أفضل هواتف الشركة من حيث القوة و المميزات و المواصفات.

ووفقاً لأحدث التسريبات فإن شركة سامسونج Samsung تنوي اطلاق نسختين من هواتف نوت الجديدة و التي سوف تكون بإسم نوت 20 – Samsung Note 20.

وستكون النسخة الأولى تحمل إسم Galaxy Note 20 ، بينما تكون النسخة الأعلى التي تحمل إسم Galaxy Note 20+ بمواصفات أعلى.

حيث أشارت التسريبات الى أن هاتف جالكسي نوت 20 سيأتي بشاشة OLED متطورة بمقاس 6.42 بوصة بدقة عرض 2345×1080 بكسل، و أبعاد شاشة 19.5:9، بمعدل تحديث 60 هيرتز.

بينما سيأتي هاتف جالكسي نوت 20 بلس – Note 20+ بشاشة OLED بمقاس 6.87 إنش وبدقة عرض 3096×1444 بيكسيل و أبعاد شاشة 19.3:9 ، و تردد تحديث 120 هيرتز.

حيث أن الشاشتين للهاتفين سيتمتعان بقدرات عرض ممتازة للصورة، و مميزات خاصة لترشيد استهلاك طاقة الهاتف.

أما فيما يتعلق بالمعالجات المستخدمة في هواتف Note 20 فإن الهواتف سوف تحصل على نوعين من المعالجات أولها سناب دراجون Snapdragon 865 المصنفة كأفضل معالجات الهواتف الذكية في الوقت الحالي ، و معالج Exynos 992 الشهير أيضاً بقوته.

أما من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM فستكون بحجم 16 جيجابايت، و ذاكرة التخزين الداخلية 128 أو 256 جيجابايت، قابلة للتوسيع حتى 2 تيرابايت.

من المتوقع حصول هواتف نوت 20 على على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بقدرات تقريب كبيرة جداً للصورة تعادل 100X، حيث من المتوقع تزويد هذه الكاميرا بمستشعر ليزري قادر على تحديد المسافات و عمق الصورة.

أما ما يخص البطارية فمن المتوقع أن تكون ما بين 4000 الى 5000 ميلي أمبير.

الفرق بين هواتف نوت 10 و نوت 20

من ناحية التصميم ستكون الهواتف الجديدة شبيهة بهواتف Note 10، لكن سيختلف فيها تصميم الواجهة الخلفية و أماكن وضع الكاميرات عليها.

موعد الإطلاق و الأسعار

لم تشر شركة سامسونغ لأي موعد رسمي لإطلاق هذه الهواتف أو مواصفاتها الرسمية أو حتى الأسعار، و لكن التسريبات تشير إلى أنه من المتوقع طرح هذه الهواتف خلال الاشهر القادمة على أن يكون موعد وصول الأجهزة للأسواق في أغسطس 2020.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : تسريبات مواصفات هاتف Note 20 القادم من سامسونج ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

عن Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.

شاهد أيضاً

إعلان فيسبوك عن خدمة Facebook Shops للتجارة - تقني نت تكنولوجيا

إعلان فيسبوك عن خدمة Facebook Shops للتجارة

إعلان فيسبوك عن خدمة Facebook Shops للتجارة  تقني نت – قامت شركة فيسبوك Facebook بالإعلان …

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل - تقني نت تكنولوجيا

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل  تقني نت – على الرغم من استخدام …