تسريبات مصورة لهاتف من موتورولا بكاميرا رباعية

تسريبات مصورة لهاتف من موتورولا بكاميرا رباعية

GSM Arena – في وقت سابق من هذا الأسبوع ، رأينا عروضاً لأول هاتف ذكي ثلاثي الكاميرا من موتورولا Motorola والذي يُطلق عليه اسم P40 Power أو P40 Note ، أما اليوم نحن ننظر إلى أول هاتف ذكي للشركة بكاميرات خلفية رباعية.

أول الصور المسربة التي نشرت على موقع OnLeaks وقدمت من توقعات لأحد إصدارات موتورولا المرتقبة والغير معروف اسمه لغاية الآن ، تكشف عن تصميم الكاميرة الخلفية في الهاتف بإعدادات رباعية.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات المصورة الجديدة أن ينطلق هذا الإصدار بحجم 6.2 إنش في الشاشة، والتي تضم أيضاً مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

بينما تتميز الجهة الخلفية في الهاتف بإعدادات رباعية للكاميرة بتصميم مستطيل الشكل يضم أيضاً شعار موتورولا، كما يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل.

ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بقياسات 158.7 * 75 * 8.8 مم، لكن لا يمكن التأكيد على دقة سماكة هذا الإصدار مع التصميم البارز للكاميرة الخلفية.

أيضاً يأتي زر التحكم في الصوتيات مع زر التشغيل في الجانب الأيمن من الهاتف، بينما يأتي مدخل السماعات مع منفذ USB C إلى أسفل الهاتف، وتأتي فتحة شريحة SIM ومكبر الصوتيات في الجزء العلوي من تصميم الهاتف.

كما تم الذكر فيما سبق أن التسريبات لم تكشف عن الإسم الذي ينطلق به الهاتف إلى الأسواق أو أي تفاصيل حول مواصفات الهاتف، إلا أنه أحد الإصدارات المنتظر الإعلان عنها لاحقاً من موتورولا، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول إصدارات موتورولا المنتظر لهذا العام.

التعليقات مغلقة.