تسريبات عن أول بطاقة ائتمانية من آبل

تسريبات عن أول بطاقة ائتمانية من آبل

تقني نت – وفرت شركة أبل Apple الأمريكية البطاقة الائتمانية الخاصة بها لموظفيها في قطاع التجزئة، وذلك لاختبارها خلال الفترة الحالية حتى يتم إطلاقها بشكل رسمي في سبتمبر المقبل، وفقاً لموقع بزنس انسايدر.

وتحتوي بطاقة Apple Card، وهي أول بطاقة ائتمانية عملاقة للتكنولوجيا تقدمها بالشراكة مع شركة Goldman Sachs، على مكونات رقمية ومادية، على الرغم من أن البطاقة مضمنة في تطبيق محفظة آيفون.

ولم تذكر أبل أي معلومات حول الصورة المنتشر للبطاقة، لكن بحسب المصدر، فإن شركة أبل قد سمحت لمجموعة صغيرة من موظفيها وبعض موظفي شركة Goldman Sachs بتجربة بطاقة الائتمان الجديدة الخاصة بها.

ستكون البطاقة متوفرة في الولايات المتحدة عند ظهورها لأول مرة، ولكن يقال إن الشركة تبحث في التوسع إلى أوروبا، وفقاً لـ”بلومبيرج”.

يذكر أن Apple كشفت النقاب عن البطاقة في شهر مارس، إلى جانب خدمات الاشتراك الجديدة للتلفزيون والأخبار والألعاب، مما يشير إلى توجه الشركة نحو الخدمات الرقمية.

البطاقة ستأتي بدون رسوم سنوية أو متأخرة أو دولية، وتوفر للعملاء نسبة مئوية من كل مبلغ شراء يتم إجراؤه عبر البطاقة.

وأكدت أبل أيضاً الخصوصية فيما يتعلق الأمر بالبطاقة، قائلة إن البطاقة لا تحدد مكان تسوق المستخدم، أو المبلغ الذي تم دفعه، ولا تحتوي البطاقة أيضاً على رقم أو توقيع أو تاريخ انتهاء صلاحية أو رمز أمان CVV، مما يجعل البطاقة أكثر أماناً مقارنة بالبطاقات الأخرى، كما تدعي آبل.

التعليقات مغلقة.