تسريبات تكشف عن مواصفات جهاز جالكسي A90

تسريبات تكشف عن مواصفات جهاز جالكسي A90

تقني نت – وفقاً لآخر التسريبات التي قامت بتسريبها مواقع مهتمة بالهواتف الذكية ، جاءت هذه المرة حول شكل ومواصفات الهاتف القادم من سامسونج Samsung سلسلة A الشهيرة للهواتف المتوسطة الثمن.

هاتف Galaxy A90 المنتظر أتى بهيكل أنيق مزود بشاشة كبيرة من دون حواف، تملأ كامل مساحة واجهته الأمامية، وتخلو من أي ثقوب مخصصة للكاميرا.

كما ستكون الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف منزلقة ومثبتة داخل الهيكل، تخرج منه نحو الأعلى عند الحاجة لاستخدامها فقط، ومزودة بتقنية التعرف على الوجوه لقفل الشاشة وفك القفل بأمان دون الحاجة لماسح بصمات الأصابع.

أما الكاميرا الأساسية فستكون ثلاثية العدسة، بدقة 48 و 15 و 5 ميجا بيكسل، قادرة على التقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، ومزودة بميزة التثبيت والتقريب الأوتوماتيكي للصورة.

كما من المفترض أن يحتوي هذا الهاتف على شريحتي اتصال Dual SIM ، وبطارية بسعة 4400 ميلي أمبير، مزودة بميزة الشحن السريع واللاسلكي.

كما يأتي الهاتف بمالج سناب دراجون Snapdragon 855، الأقوى من بين معالجات الهواتف الحالية، وذاكرة وصول عشوائي 6 و 8 جيجابايت، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تسريبات تكشف عن مواصفات جهاز جالكسي A90 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

4APK

التعليقات مغلقة.