التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

تسريبات تكشف عن تفاصيل هاتف OnePlus 8

تقني نت

Advrtisment

تسريبات تكشف عن تفاصيل هاتف OnePlus 8

تقني نت – سرعان ما انتشرت تسريبات تكشف عن تفاصيل هاتف OnePlus 8 الذكي، حيث أشارت المعلومات المسربة والشائعات حول هواتف ون بلس 8 – OnePlus 8 على الرغم من أن شركة OnePlus الصينية لا تزال تنتظر التوقيت المناسب لطرح هاتف ون بلس 7 تي OnePlus 7T في الأسواق العالمية.

وبحسب موقع engadget.com فإنه من المتوقع أن تبتعد هواتف OnePlus 8 عن الأشكال و التصاميم الحديثة و قد تعود مرة أخرى إلى التصاميم التقليدية، حيث من المتوقع عدم تتواجد أو تطوير كاميرا أمامية ( سيلفي ) منبثقة كتلك الموجودة في هواتف الشركة السابقة ، مثل هاتف OnePlus 7T.

Inline

أما بالنسبة لشاشة هاتف OnePlus 8 فقد يتم تزويد الجهاز بشاشة منحنية بقياس 6.5 بوصة، كما ستستمد هواتف ون بلس 8 – OnePlus 8 قوتها من معالجات سناب دراجون 865 Snapdragon التي تعد أكثر المعالجات تطورا.

و يبدو أن شركة ون بلس OnePlus سوف تتخطى أخيرا تأخرها فيما يتعلق بغياب وجود الشواحن اللاسلكية لأجهزتها، حيث أشارت التوقعات الى أن إحتمالية أن يتمتع مستخدمو طرازات هواتف ون بلس 8 برو – OnePlus 8 Pro بشاحن لاسلكي للمرة الأولى، هو إحتمالية كبيرة.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق