تراجع أرباح فيسبوك خلال الربع الثاني من 2019

تراجع أرباح فيسبوك خلال الربع الثاني من 2019

تقني نت – أعلنت شركة فيسبوك Facebook، أمس الأربعاء، عن تراجع أرباحها خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2018.

وذكرت الشركة أن أرباحها بلغت خلال الربع الثاني من العام الجاري 2.62 مليار دولار، بما يعادل 0.91 دولار للسهم الواحد مقابل 5.11 مليار دولار، بما يعادل 1.74 دولار للسهم الواحد خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

بينما توقع محللون وصول أرباح الشركة الأمريكية إلى 1.88 دولار للسهم الواحد خلال الربع الثاني.

في الوقت نفسه، زادت إيرادات “فيسبوك” بنسبة 27.7% سنوياً خلال الربع الثاني إلى 16.89 مليار دولار، مقابل 13.23 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وذكرت لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية، أمس الأربعاء، أنها ستفرض غرامة قياسية على عملاق وسائل التواصل الاجتماعي شركة فيسبوك Facebook بمبلغ 5 مليار دولار أمريكي، وفقاً لصحيفة ميرور البريطانية.

إقرأ أيضاً: 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تراجع أرباح فيسبوك خلال الربع الثاني من 2019 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.