تحديث Google Maps يجلب الوضع الداكن لبعض الاجهزة

تحديث Google Maps يجلب الوضع الداكن لبعض الاجهزة

تقني نت– لقد قامت العملاقة جوجل Google بطرح تحديث جديد وهام لتطبيقها خرائط جوجل Google Maps وهو الذي يقوم بتقديم العديد من الميزات الاستثنائية لأعداد محدودة من المستخدمين، وبعدها ستقوم بتعميم الميزة على جميع الهواتف، حيث أن تحديث Google Maps يجلب الوضع الداكن لبعض الاجهزة.

وبدأت أيضًا جوجل Google بطرح تحديث جديد يقوم على تقديم الوضع الداكن لتطبيق خرائط جوجل Google Maps وذلك للبعض من المستخدمين على نظام تشغيل أندرويد Android وفق ما نشره موقع جي إس إم آرينا التقني المتخصص.

ويعمل وضع خرائط جوجل Google Maps الداكن على بعض هواتف أندوريد 11.

كما يشمل التغيير قائمة إعدادات جديدة مع ثلاثة خيارات، أحدها بمظهر فاتح والأخرى بمظهر داكن والثالثة الوضع الافتراضي على الجهاز، كما سيتم طرح التغيير بشكل تدريجي على جانب الخادم، بالنظر إلى أن التحديث إلى أحدث إصدار من خرائط جوجل Google Maps فإنه لا يكفي من أجل رؤية الخيار ويظهر أيضًا في قائمة إعدادات التطبيق.

وسيسمح التحديث الجديد لخرائط جوجل Google Maps بإعداد المظهر في التطبيق وذلك بفرض المظهر الداكن إلى أجل غير مسمى أو مطابقة إعداد سمة النظام العام بهواتف أندرويد.

كما يتوافق هذا التحديث الجديد لخرائط جوجل Google Maps أيضًا مع هواتف (وان بلس 8 برو) تلك التي تعمل بنظام تشغيل -أوكسجين أو إس 11 أوبين بيتا 2-.

ومن الجدير بالذكر أن العملاقة جوجل Google كانت تطبق الوضع الليلي التلقائي أثناء التنقل وذلك عند غروب الشمس، أو في حال كان المستخدم يمر عبر نفق مظلم، ولكن لم يتم تطبيق الوضع المظلم مطلقًا عند تصفح الخرائط أو القوائم.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.