الرئيسيةالتكنولوجياأنظمة التشغيلتحديث Android 10 سيصل الى هواتف سامسونج Galaxy A60 و M40
تحديث Android 10 سيصل الى هواتف سامسونج Galaxy A60 و M40 - تقني نت التكنولوجيا
أنظمة التشغيلالتكنولوجيا

تحديث Android 10 سيصل الى هواتف سامسونج Galaxy A60 و M40

تحديث Android 10 سيصل الى هواتف سامسونج Galaxy A60 و M40

 تقني نت – تقوم العملاقة سامسونج Samsung قريبًا بدفع تحديث Android 10 مع واجهة One UI 2.0 لمستخدمي كل من هواتف Galaxy A60 وM40.

حيث تحرص سامسونج Samsung في الفترة الأخيرة على دفع التحديث الجديد من Android 10 لمستخدمي هواتف الشركة المتوسطة من سلسلة هواتف كل من Galaxy A وأيضاً Galaxy M.

حيث دفعت بالفعل التحديث عبر OTA في الأسواق الهندية لمستخدمي هواتف Galaxy M20 وGalaxy M30 خلال ديسمبر الماضي، بينما رصد هاتف Galaxy M30s مع تحديث Android 10 خلال الفترة الماضية.

وفي آخر التسريبات فقد نشرت اليوم عن خطط سامسونج Samsung لبدء دفع تحديث Android 10 مع واجهة One UI 2.0 قريبًا لمستخدمي Galaxy A60 وM40.

حيث ينطلق التحديث لمستخدمي هاتف A60 خلال شهر أبريل من هذا العام، بينما ينطلق التحديث لهاتف M40 في شهر مارس، وهو ما أكدت عليه تسريبات Wi-Fi Alliance.

 

أندرويد 10، Android 10

أعلنت في وقت سابق شركة جوجل google، عن الإصدار النهائي من نظام التشغيل أندرويد 10، حيث ركزت جوجل على المميزات التي تعتمد على التعلم الآلي ودعم التقنيات الجديدة في الأجهزة المحمولة، مثل: الهواتف القابلة للطي شبكات الجيل الخامس، وغيرها.

أهم مميزات أندرويد 10:

1- التنقل عبر الإيماءات.

2- الوضع الداكن Dark Mode.

3- ميزة Live Caption.

4- الردود الذكية تقترح إجراءات.

5- التحكم في مشاركة بيانات الموقع الجغرافي.

6- تحديثات الأمان عبر غوغل بلاي.

7- ميزات أفضل للآباء للتحكم في أجهزة أطفالهم.

8- التحكم في الإشعارات.

9- ميزة Focus Mode.

 

اقرأ ايضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تحديث Android 10 سيصل الى هواتف سامسونج Galaxy A60 و M40في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.