تحديث واتساب لمستخدمي آيفون

تحديث واتساب لمستخدمي آيفون

تقني نت – أصدرت شركة واتساب تحديثاً جديداً برقم الإصدار 2.19.110 لتطبيقها المخصص لهواتف آيفون Iphone في متجر تطبيقات آبل، بحيث يتضمن الإصدار المحدث لهاتف آيفون تغيرين رئيسيين، كما يدخل تغييرات عالمية على إعدادات خصوصية المجموعة، بما في ذلك خيار جهات الاتصال باستثناء الجديد.

ويُعد هذا التحديث تحديثاً مستقراً، لذلك إذا كنت تستخدم إصداراً تجريبياً، فسيتعين عليك التخلي عن الإصدار التجريبي لتثبيت الإصدار المستقر.

ونشرت شركة واتساب whatsapp بشكل منفصل صفحة دعم جديدة لاستكشاف أخطاء النسخ الاحتياطي عبر آيكلاود iCloud من أجل مساعدة المستخدمين الذين قد يواجهون مشكلات في النسخ الاحتياطية لمحادثات واتساب على أجهزة آيفون إلى آيكلاود.

ووفقًا للتغييرات الرسمية، فإن إصدار 2.19.110 من واتساب لهاتف آيفون لن يعرض عدد التنبيهات غير المقروءة للمحادثات الصامتة، مما يعني أنه في حال ورود رسالة جديدة ضمن دردشة صامتة، فإن أيقونة التطبيق لن تعرض شارة التنبيه، وينطبق التغيير على كل من الدردشات الفردية والجماعية.

يذكر أن ميزة كتم المحادثات تعتبر هامة جداً في حال كنت تريد تقليل التشتيت، خاصةً إذا كنت مشاركاً في العديد من المحادثات الجماعية الكبيرة.

اقرأ ايضاً

الخليج 365

التعليقات مغلقة.