الرئيسيةالتكنولوجياتحديث ساعة Apple يمكنها من مراقبتك حتى في نومك
تحديث ساعة Apple يمكنها من مراقبتك حتى في نومك - تقني نت
التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

تحديث ساعة Apple يمكنها من مراقبتك حتى في نومك

تحديث ساعة Apple يمكنها من مراقبتك حتى في نومك

تقني نت – تستعد عملاقة التكنولوجيا الأمريكية آبل Apple لطرح تحديث جديد لنظام تشغيل ساعاتها الذكية Apple Watch، الذي سيمكنها من مراقبة مرتديها حتى أثناء نومه.

وأشار موقع 9To5mac التقني المتخصص إلى أن تحديث نظام تشغيل ساعات آبل ووتش المرتقب، سيكون أكثر ذكاءاً ، لتتبع توقيتات وساعات نوم مرتديها، وضبط معلومات أكثر دقة عنه.

ومن المتوقع أن تحمل تقنية تتبع النوم الجديدة المحسنة في Apple Watch اسم بوريتو، التي ستستفيد من مستشعرات الساعة الذكية، لتتبع نومه وتذكيره بعدد من المهام التي يفترض أن يقوم بها قبل نومه أو بعد استيقاظه.

​كما سيحمل التحديث أيضا تذكير المستخدم بضرورة شحن ساعاتهم الذكية قبل موعد نفاذ البطارية، حتى تواصل عملها من دون انقطاع.

كما سيشهد التحديث الجديد، اكتشاف ساعة Apple Watch استيقاظ مرتديها قبل موعد انطلاق المنبه، ما سيؤدي إلى تعطيل عمل المنبه سواء على الساعة الذكية أو على هاتف آيفون iPhone.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن التحديث الجديد، خلال مؤتمر Apple المرتقب يوم 10 سبتمبر الجاري.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تحديث ساعة Apple يمكنها من مراقبتك حتى في نومك )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Sputnik
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.