تحديث تطبيق فايبر Viber 10 يأتي بمميزات جديدة

تحديث تطبيق فايبر Viber 10 يأتي بمميزات جديدة

 تقني نت – أشارت احدث التقارير التكنولوجية عن وجود تحديث لبرنامج و تطبيق فايبر Viber 10 يأتي بمميزات جديدة ، حيث حصل تطبيق فايبر Viber للتراسل الفوري على التحديث الجديد الذي يحمل الإصدار رقم Viber 10.

و يوفر التحديث الجديد واجهة معاد تصميمها بالكامل، والتي تأتي بشكل بسيط ومميز، فضلا عن توفير العديد من المميزات والتحسينات الجديدة.

و وفقا لما نشره موقع phonearena الهندي الذي أشار الى أن التحديث جاء من ناحية التصميم، بثلاث جوانب رئيسية ستمكن المستخدمين من الحصول على وقت أسهل مع فايبر وهي:

  1. تبويبات بسيطة
  2. سهولة الوصول.
  3. شاشة مستقلة لإجراء المكالمات ليوفر وصول أسهل إلى المكالمات والدردشات الجماعية والمجتمعات والمحتوى العام المفضل فى قائمة دردشة رئيسية واحدة.

كما تتوفر حاليًا ميزتان جديدتان لمستخدمي Viber وهما الدردشات ذات الأرقام المخفية ومكالمات المجموعات، فمع الدردشات ذات الأرقام المخفية في Viber Communities، سيتمكن المستخدمون من التفاعل وإرسال رسائل إلى بعضهم البعض دون الحاجة إلى تبادل أرقام الهواتف.

ويتم التفاعل في هذه الدردشات عن طريق الضغط ببساطة على ملف تعريف المستخدم فى رسالة الجماعة أو من قائمة المشاركين فى شاشة معلومات المجتمع.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.