بطاقات الائتمان الوهمية طريقة استخدامها و الحصول عليها

بطاقات الائتمان الوهمية طريقة استخدامها و الحصول عليها

 تقني نت – البحث عن أرقام بطاقات الائتمان أصبح أمر متداول على نطاق واسع في العصر الحديث وسبب ذلك هو أن المواقع و الألعاب أصبحت تطلب من مستخدميها أن يقوم بإدخال رقم بطاقة الائتمان visa و ذلك حتى يتمكن المستخدم من تسجيل الدخول للموقع أو الألعاب.

و بالطبع فإن غالبية من يقومون باستخدام هذه المواقع والألعاب هم أطفال وفي الغالب لا يتجاوز سنهم 18 عام وبالتالي فهم في هذا السن لا يتمكنون من الحصول على بطاقات ائتمان خاصة بهم وتعتبر هذه المشكلة وعائق أمام هذه الفئة من المستخدمين الذين يشكلون عدد كبير من الأشخاص.

مخاوف حول إدخال رقم بطاقة الائتمان visa

  • كما أوضحنا أن غالبية من يحاولون الدخول إلى هذه المواقع والألعاب هم أطفال لا يملكون في الأساس بطاقات ائتمان، وإلى جانب ذلك فإن معظم هذه الألعاب والمواقع حين تقوم باستخدامها لأول مرة، فأنت لا تعرف عنها شيء
    حيث أن هذا الموقع يطلب منك إدخال رقم بطاقة ائتمان مما قد يسبب مشكلات كثيرة وخطرة على صاحب البطاقة وحسابه، لأن هناك الكثير من المواقع التي تقوم بالنصب على أصحاب البطاقات وسرقة حساباتهم البنكية.
  • الحل الأنسب للتغلب على هذه المشكلة هو الاستعانة ببطاقة الائتمان الوهمية ولا التي يطلق عليها الفيزا الوهمية المشحونة التي تمكن المستخدم من الحصول على مزايا كثيرة منها تسجيل الدخول إلى المواقع التي تتطلب إدخال رقم بطاقة الائتمان.

ماذا تعني الفيزا الوهمية المشحونة

  • كما ذكرنا أن بطاقة الفيزا الوهمية المشحونة حل مثالي للتغلب على مشكلة الدخول إلى المواقع والألعاب، ففي ألعاب مثل فورت نايت ولعبة فري فاير وببجي الشهيرة، تجد أن المستخدمين والذين لا تتعدى عمرهم18 عام غير متاح لهم الحصول على الهدايا المجانية التي تقدمها اللعبة بشرط إدخال رقم فيزا مشحونة، ولهذا يتم اللجوء إلى الفيزا الوهمية.
  • الفيزا الوهمية المشحونة تحل أيضًا مشكلة الدخول إلى المواقع الشهيرة مثل موقع نتفلكس Netflix أو الحصول على حساب باي بال baypal.

طريقة مضمونة للحصول على رقم فيزا وهمية مشحونة

  • قد يعتقد البعض أن هذا الأمر معقد وصعب إلا أنه في الحقيقة شيء سهل جدًا وبسيط، فهو لا يتطلب مجهود كبير للحصول على فيزا وهمية، يمكن استخدامها في الشراء أو تفعيل الحسابات والدخول إلى المواقع والألعاب.

  • في البداية قم بالدخول إلى أحد المواقع التي تقوم بتوليد الفيزا الوهمية، وهذه المواقع تقوم بتوليد أكثر من 500 رقم فيزا وهمية للمستخدم.

  • بعد أن تحصل على هذا العدد من أرقام الفيزا الوهمية تكون الخطوة الثانية، هي فحص هذه الأرقام عن طريق موقع فحص الفيزا الوهمية، وبهذه الطريقة يتم الكشف عن أرقام الفيزا الوهمية المشحونة والمصالحة للإستخدام وأرقام الفيزا الوهمية الغير مشحونة، حيث يقوم البرنامج بعملية الفحص هذه وما عليك إلا إنتظار النتائج.

  • فور إخراج الموقع النتائج المطلوبة تأتي الخطوة الثالثة والاخيرة، وهي أن تعرف كيف تستخدم الفيزا الوهمية بطريقة صحيحة حتى لا يقوم الموقع برفضها.

طريقة استخدام فيزا وهمية مشحونة

تعد هذه هي الخطوة الأصعب التي تواجه المستخدم حيث أن بعض المواقع قد لا تقبل أرقام الفيزا، فهناك عدة أشياء يجب على المستخدم تحديدها لتجنب مواجهة مشاكل عند استخدام الفيزا الوهمية:

  • أولًا يجب تحديد بلد الفيزا الوهمية.
  • قم بتغيير VPN ليتوافق مع بلد الفيزا الوهمية الذي قمت بإدخاله.
  • تأكد من استعمال بيانات غير صحيحة وهمية.
  • استخدام حساب Gmail جديد مختلف عن حسابك.
  • لا تنس أن تقوم بمسح بيانات متصفحك الخاص.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (بطاقات الائتمان الوهمية طريقة استخدامها و الحصول عليها في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد .

التعليقات مغلقة.