الوضع المظلم يصل لـ outlook على أندرويد وأيفون

الوضع المظلم يصل لـ outlook على أندرويد وأيفون

تقني نت – برنامج Microsoft Outlook هو أحد التطبيقات المتخصصة للتعامل مع البريد الالكتروني وإدارته، بشكل احترافي.

وهو مفيد جداً لأعمال السكرتارية حيث يساعد في إدارة جهات الاتصال، وتنظيم المواعيد والدعوة إلى الاجتماعات، وإضافة العديد من المهام، وتنظيم البريد الالكتروني في مجموعات مخصصة والعديد من الميزات المتعلقة بذلك.

يمكنك إعداد أي حساب بريد الكتروني عليه، على سبيل المثال gmail أو hotmail وغيرها.

مؤخراً قامت مايكروسوفت Microsoft بإصدار الوضع المظلم (الليلي) على تطبيقات Office الخاصة بها منذ أكثر من عام، وهذا التغيير كان متاح لـ Outlook لسح المكتب والويب لعدة أشهر، ليصبح الآن متوفراً على اجهزة آيفون وأندرويد وأيباد.

وقام موقع howtogeek الأمريكي بعرض كيفية تشغيل هذه الميزة على الهواتف الذكية، ففي البداية إذا لم تشاهد خيار هذه الميزة فمن الواجب عليك تحديث التطبيق، لأن الوضع المظلم متوفر على إصدار Android 4.0.4 أو أحدث، أما مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد فيجب توفر تحديث Outlook 4.2.0 أو أحدث.

خطوات تعيل ميزة الوضع المظلم 

تشغيل تطبيق Outlook على الهاتف.

الضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليسرى السفلية من الواجهة.

من قائمة الإعدادات الضغط على خيار Preference ثم خيار Theme.

قم بالتغيير من Light إلى Dark.

سيقوم التطبيق بتغيير لون الأبيض للون المظلم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (الوضع المظلم يصل لـ outlook على أندرويد وأيفونفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.