إعلان
التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

آبل تكشف عن جهاز آيباد 2019 الجديد

تقني نت

Advrtisment

آبل تكشف عن جهاز آيباد 2019 الجديد

تقني نت – إنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019 مؤتمر آبل Apple ، للاعلان عن منتجات الشركة الجديدة ، وبهذه المناسبة أطلقت شركة أبل الجيل السابع من جهاز الآيباد iPad الشهير الخاص بها، خلال مؤتمرها الذى يقام الآن فى كاليفورنيا.

Inline

وكشف موقع The Verge المتخصص بأخبار التقنية عن مواصفات الجهاز ، حيث يأتي جهاز iPad Os بحجم شاشة 10.2 بوصة، وسيكون الآيباد الجديد بمعالج A10، ويدعم Apple Pencil، كما يمتاز بـ Smart Connector وكاميرا 8MP، و‏نظام iPadOS وبطارية تدوم لنحو 10 ساعات.

ويأتي جهاز الآيباد الجديد بسرعة مضاعفة عن الأجهزة السابقة، ويشمل لوحة مفاتيح خارجية، وهو أيضا أسهل في الوصول إلى التطبيقات المفضلة، ويسمح لك بإعداد الفيديوهات وإعداد مونتاج لها.

ويمكن الاصدار الجديد المستخدمين من إظهار لوحة مفاتيح مصغرة واستخدامها بشكل منفصل لتدوين الملاحظات عند استخدام التطبيقات، حيث زودت الشركة جهازها الجديد بقلم للكتابة على الصور، كما يأتي الجهاز بحساسات حركة في الكاميرا، وهو صديق للبيئة بنسبة 100%.‏

سعر الجهاز وموعد الطرح

يأتي الجهاز الجديد iPad ابتداءاً من 329 دولار أمريكي فقط ، ويتاح الطلب على الجهاز الجديد ابتداءاً من اليوم الثلاثاء، فيما سيكون التوصيل خلال الشهر المقبل.

كما قدمت الشركة اشتراك مجاني لمدة سنة فى تطبيق أبل تي في Apple TV ، لمن يقوم بشراء الجهاز الجديد من المستخدمين.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( آبل تكشف عن جهاز آيباد 2019 الجديد )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق