الموعد المتوقع لطرح هواتف هواوي P40

الموعد المتوقع لطرح هواتف هواوي P40

 تقني نت – لقد قام موقع gizchina الالكتروني عن الموعد الذي تنوي هواوي الإعلان فيه عن هواتف هواوي من فئة P40، والتي ستصبح أقوى هواتف من إنتاج هواوي Huawei.

حيث نقل الموقع عن رئيس قسم الأجهزة الاستهلاكية في هواوي Huawei (ريتشارد يو)، بقوله بأن الإعلان عن هواتف P40 المنتظرة من المفترض أن يجري في باريس أواخر مارس المقبل.

كما وأوضح يو بأن الأجهزة الجديدة ستعمل بواجهة EMUI 10 المبنية على أنظمة Windows10، ولكن مع استمرار العقوبات الأمريكية على شركته، حيث ستأتي هذه الأجهزة بدون أن تحتوي على تطبيقات جوجل Google، حيث ستضم خدمات Huawei Mobile Services.

Video Player

ووفقًا للتسريبات هواوي Huawei تنوي إطلاق نستخين من هذه الهواتف P40 و P40 Pro، حيث ستكونان قادرتين على التعامل مع شبكات الـ 5G، ويعود الفضل لمعالجات Kirin 990 5G.

ومن المتوقع أن تكون هذه الأجهزة من بين أفضل الهواتف الذكية في العالم، وبقدرات لم تشهدها هواتف هواوي من قبل، كما وتحتوي هذه النسخ على مزايا قوية من حيث التصوير والمعالجات والبطارية واستهلاك الطاقة.

أما الكاميرا فتشير التسريبات بأنها ستأتي بقدرة على تصوير فيديوهات بدقة 8K، وتتمتع بقدرات تقريب بصري والكتروني كبيرة.

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (الموعد المتوقع لطرح هواتف هواوي P40في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.