الغطاء الواقي الجلدي Cover لهاتف Galaxy Fold القابل للطي

الغطاء الواقي الجلدي Cover لهاتف Galaxy Fold القابل للطي

تم نشر صورة من الغطاء الواقي Cover لهاتف سامسونج القابل للطي جالكسي فولد ، من قبل Roland Quandt على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وأشارت هذه التسريبات الى ان هذا الغطاء الواقي الجلدي و الرسمي للهاتف Galaxy Fold سيكون باللون الأبيض أو الأسود، وسيكون بمتوسط سعر 100 يورو، وهو ما يعني ضعف سعر الغطاء الواقي الجلدي الرسمي للهاتف جالكسي Galaxy S10.



بالاشارة الى هذا السعر المرتفع لعله من الواجب لنا ان نكون منصفين حيث ان هذا الكفر سيتطلب ضعف المواد المستخدمة في اي واقي جلدي لاي هاتف اخر وذلك لما يتمتع به هذا الهاتف .

ويأتي هذا الغطاء الواقي بجزأين بحيث يتم إستخدام كل جزء في أحد الجانبين، ويتلاقى الجزأين في المفصل عندما يتم فتح الهاتف لتشغيل الشاشة الكبيرة.

وعلى الرغم من ان سعر هذا الكفر مرتفع ولكن يجب ان نفكر بفوائده في الحماية خصوصا ان هذا الهاتف حساس للغاية وسعره مرتفع ، كما ظهرت العديد من التقارير التي تشير الى مشاكل في الوحدات الأولية من الهاتف Galaxy Fold، والتي أشار لها العديد من المستخدمين حول انكسار شاشة الهاتف .

الامر الذي دعى شركة سامسونج بالأمس لان تعلق وتطمأن المستخدمين أنها ستنظر إلى هذه المشكلة، كما انها تنصح المستخدمين الأوائل بعدم تقشير الطبقة الواقية الموجودة أعلى الشاشة.

نترككم أدناه مع الصور للغطاء الواقي (Cover) لجالاكسي فولد :


 

التعليقات مغلقة.