السماح لمستخدمي آيفون بتغيير متصفح سفاري

السماح لمستخدمي آيفون بتغيير متصفح سفاري

تقني نت – وافقت شركة آبل الأمريكية Apple مؤخرًا ولأول مرة على السماح لمستخدمي هواتف آيفون IPhone بتغيير متصفح الإنترنت الافتراضي المتعارف عليه سفاري، لتكون أول مرة يتم بها السماح لمستخدمي آيفون بتغيير متصفح سفاري.

يعتبر سفاري هو متصفح ويب تم إنتاجه من قبل شركة آبل والذي تصدره مع نظام التشغيل الخاص بها ماك أو إس إكس.

نظام تشغيل IOS14 الجديد والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه في منتصف سبتمبر الحالي سيسمح باستبدال متصفح سفاري الثابث في هواتف آيفون بمتصفح آخر مثل جوجل كروم أو فايرفوكس، وفق ذا إندبندنت البريطانية.

وحتى أن يتم الإعلان الرسمي للقرار في منتصف هذا الشهر، فلا يزال متصفح جوجل كروم هو المتصفح الوحيد المتاح لاستبداله كمتصفح إنترنت بديل عن سفاري على هواتف آيفون.

ومن أجل أن تتم عملية التحول هذه، يجب في البداية أن تقوم بتنزيل أحدث نسخة من التطبيق الأخير من متجر آبل، ثم أن تقوم بالانتقال بعدها إلى الإعدادات واختيار جوجل كروم ثم قم النقر على زر Default Browser App.

كما سيمكن أيضًا استبدال تطبيق البريد الافتراضي في هواتف آيفون بتطبيقات خارجية شائعة أخرى مثل outlook و Gmail.

كما وأعلنت آبل Apple بشكل رسمي عن تنظيمها مؤتمرًا عبر الإنترنت يوم 15 سبتمبر الحالي، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن منتجات جديدة خلال هذا الحدث،

ومن المتوقع أيضًا أن تعلن آبل عن Apple Watch Series 6 وهو تحديث لجهاز iPad Air، ومن المتوقع أن تقوم آبل بتقديم IPhone 12.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.