الجمعة 27 سبتمبر 2019 موعد طرح جالاكسي فولد القابل للطي في أمريكا

الجمعة 27 سبتمبر 2019 موعد طرح جالاكسي فولد القابل للطي في أمريكا

تقني نت – بعد أشهر من إعلان شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية رسميا عن هاتفها سامسونج جالاكسي فولد Samsung Galaxy Fold أول هاتف قابل للطي ، وبعد التأخر مرات عدة في طرحه بالأسواق بسبب تأجيلات الشركة المستمرة.

تنتشر الأحاديث في الآونة الأخيرة حول استقبال الأسواق الأمريكية للهاتف الفريد من نوعه في القريب العاجل، بعد عدد من التأجيلات المتكررة بسبب عدم استعداد الشركة بالشكل الصحيح لطرح الجهاز.

موقع techradar المتخصص بأخبار التكنولوجيا أشار الى ظهور بعض التسريبات التي تشير إلى اقتراب طرح هاتف سامسونج Samsung Galaxy Fold ، في الأسواق الأمريكية خلال الأسبوع الجاري بحد أقصى، ليكون متاحا للمستهلكين داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وحتى الآن لا يزال الموعد الرسمي المؤكد لكشف النقاب عن هاتف جالاكسي فولد Samsung Galaxy Fold داخل الأسواق الأمريكية غامضا، إلا أن المحللين يعتقدون بأن هاتف سامسونج Samsung القابل للطي والمتواجد فعليا داخل كوريا الجنوبية والمملكة المتحدة سيكون متاحا بشكل فعلي داخل أمريكا يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2019.

وعلى الرغم من أن شركة سامسونج Samsung الكورية لم تظهر أي معلومات رسمية لتؤكد أو تنفي موعد طرح هاتف سامسونج جالاكسي فولد Samsung Galaxy Fold داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الجمعة 27 سبتمبر 2019 موعد طرح جالاكسي فولد القابل للطي في أمريكا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.