الإعلانات والوضع المظلم قادمان لتطبيق واتسآب

الإعلانات والوضع المظلم قادمان لتطبيق واتسآب

تقني نت – اكتشف مستخدم لموقع ريديت طريقة ذكية للوصول إلى الوضع المظلم Dark Mode على إصدار آندرويد Android من تطبيق واتسآب Whatsapp، مما يشير إلى أن الميزة على وشك الوصول إلى كل المستخدمين قريبًا.

ووفقًا لموقع ميرور البريطاني فتطلب الأمر عمل Root للهاتف، وهي عملية تمنح الإذن بتنفيذ أي أمر والوصول إلى أي مورد على الجهاز، وهو أمر غير قانونى من الناحية الفنية.

ومع ذلك تشير حقيقة أن المستخدمين قد تمكنوا من الوصول إلى الوضع المظلم بهذه الطريقة أن واتسآب يخطط لإصدارها على نطاق أوسع قريبًا.

وكما يوحى الاسم فإن Dark Mode يغير لون خلفية نافذة التطبيق إلى اللون الأسود، مما يَجعل الأمّر أكثَر سهولة على العينين، خاصة عند استخدام هاتفك فى المساء.

وعند اختبار الوضع المظلم Dark Mode، ظهر للعديد من المستخدمين إعلانات داخل واتسآب، وهي الميزة التى أكدها فيس بوك فى عام 2018، إذ ستظهر الإعلانات فى خانة الحالة status فى التطبيق، ولن تظهر فى الدردشات.

يعد قَرار إدراج الإعلانات أمرًا مثيرًا للجدل لأنه يتعارض مُباشرةً مع رغبات براين أكتون وجان كوم اللذين أسسا واتسآب فى عام 2009.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (الإعلانات والوضع المظلم قادمان لتطبيق واتسآبفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.