التكنولوجياتطبيقات و شروحات

استرجع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة

استرجع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة

 تقني نت – استرجع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة هو عنوان يمكن ان تتخيله بعيداً عن الواقع ولكنه يحدث بالفعل.

حيث قد يأتي تساؤل لماذا يحتاج البعض إلى استعادة البيانات الخاصة بالهاتف المحمول إذا كان الهاتف بحوزته؟ ذلك الأمر ينطلق من أكثر من سيناريو، فهناك بعض المشكلات التقنية التي يتعرض لها الهاتف، والتي من أشهرها التوقف المفاجئ أو البطئ في استقبال وإرسال الأوامر، تلف جزء من ذاكرة الجهاز، تعطب بطاقة الذاكرة الخاصة بهاتفك، ولا يخفى عليك أيضًا فقدان الهاتف من حيث سرقته أو نسيانه في مكان ما، وربما وقوعه في بركة من الماء.

كذلك قد يصاب حاسوبك بأحد تلك المشكلات السابقة، على أي حال إن الحل الأمثل لتلك الكارثة هو Recoverit أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بكل أنواعها؛ حيث يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحذوفة، استعادة البيانات، وكذلك الحصول مرة أخرى على الدردشات والميديا التي تم إزالتها على جهازك بسبب حذفها لسبب ما.

مهام تطبيق Recoverit

لا تنافس في أن برنامج استرجاع الصور والملفات Recoverit يعد بمثابة اختيار مثالي لكافة مشكلات جهازك؛ حيث يمكنك من خلاله استعادة البيانات بسهولة لا مثيل لها ودقة بلا حدود أيضًا، هذا إلى جانب العديد من الوظائف والمهام الأخرى، ومن صور ذلك على سبيل المثال ما يلي..

استعادة بيانات الكمبيوتر

يقدم لك برنامج استرجاع الصور العملاق Recoverit فرصة جيدة من أجل استعادة البيانات بكل أنواعها بطريقة احترافية، وبدقة لا حدود لها أيضًا، الأمر الذي يساعدك على تخطي كافة المشكلات التي تواجهك على جهازك دون مشقة أو تكاليف، فهو يعد برنامج استعادة الملفات المحذوفة الأشهر بل والأكثر استخدامًا بين الكثيرين ممن يحتاجون إلى ذلك النوع من البرامج.

يمكنك عند استخدام هذا التطبيق المميز أن تقوم باسترجاع الصور المحذوفة وكذلك كافة البيانات والملفات الأخرى التي كانت توجد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن يتعرض إلى التلف أو العطب، فهو برنامج شامل ومتكامل المهام والوظائف أيضًا.

إلى جانب ذلك فإن برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit يقدم لك فرصة مميزة من أجل استعادة البيانات المفقودة من سلة المهملات نفسها، وهو الأمر الذي قد يصعب على غيرها من التطبيقات الأخرى، كما يمكنك من خلاله استعادة البيانات المخفية داخل ملفات نظامك الخاص، والتي ربما تعتقد أنها محذوفة ولا أمل في رجوعها، لكن مع برنامج استعادة الملفات المحذوفة الأشهر Recoverit أنت دائمًا تمتلك كل أنواع التقنيات الحديثة التي تمنحك القدرة على الثقة بتطبيقنا الشهير.

في الواقع إن هذا التطبيق يقدم لك أيضًا ميزة النسخ الاحتياطي، وهي من أهم الاحتياجات التي قد يرغب فيها العديد من مستخدمي هذا التطبيق، فهو بذلك يساعد على الاحتفاظ بكافة البيانات الخاصة بجهازك بشكل دائم، مما يمنحك سهولة في الرجوع إليه بمجرد الحاجة إلى ذلك.

استعادة الملفات من نظام كمبيوتر تحكم

إن الأبرز في مهام ووظائف برنامج استرجاع الصور والملفات العملاق Recoverit هي ميزة المعاينة قبل الاسترداد التي يقدمها إلى كافة مستخدميه، وهو من أهم الخدمات التي قد يبحث عنها الكثيرين، والتي تعد بمثابة أبرز مزايا برنامج استعادة الملفات المحذوفة بشكل واضح.

علاوة على ذلك فهو يساعدك على استعادة أكثر من 1000 تنسيق من تنسيقات الملفات بصيغ مختلفة، ولعل ذلك ما يمنحه ذلك الانتشار الواسع بين عملائه ومستخدميه، فهو يمكنه استعادة مقاطع الفيديو، المستندات المدونة، الصوتيات بكل أنواعها وأحجامها، التقويم، جهات الاتصال، التطبيقات بكافة البيانات والملفات المرفقة بها، وغير ذلك من التطبيقات الأخرى والصيغ المتعددة أيضًا.

هذا ويمكنك استرجاع الصور المحذوفة وكذلك الملفات الأخرى بعدد كبير، فقط بنقرة واحدة دون أي عناء وكذلك دون الحاجة إلى أي تطبيقات مساعدة، كما يمكنه استعادة البيانات عبر الكاميرات المختلفة، وبطاقات الذاكرة، الهواتف، الحواسيب، الطائرات بدون طيار، وغير ذلك من الأقراص الأخرى المتنوعة الأشكال والأنواع.

استعادة الفيديو الاحترافي

إن فكرة استعادة البيانات عبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit يعد بمثابة التعامل التام من منطلق الاحترافية بشتى صورها، فهو يقدم لك كافة الخدمات المتاحة بداخله بدقة عالية وجودة متناهية وكذلك احترافية لا مثيل لها.

علاوة على كل تلك المميزات، فإنه يمنحك ميزة إصلاح الملفات بعد معاينتها من أجل استرجاع الصور المحذوفة وكذلك كافة أنواع الملفات بصورة جيدة وملائمة للاستخدام، فهو يمكنه إصلاح الأعطال التي ربما تتعرض إليها الملفات المحذوفة، ولعل ذلك الأمر الذي يساعد على الحصول على أقصى استفادة أثناء التعامل مع ذلك التطبيق الشهير.

في الواقع أنت لست بحاجة إلى الأسف على فقدان تلك الصور التذكارية ومقاطع الفيديو التي تجمعك بالعديد من أصدقائك وأفراد أسرتك أيضًا، وذلك لأن مستخدمي برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit دائمًا في أمان تام، فهو الحل المثالي لاسترداد ملفاتك باحترافية مميزة، ودون أن تفقد منها أي جزء أو تتعرض للتلف نتيجة الاسترداد.

مزايا تطبيق Recoverit

لا مجال لاستخدام أي برنامج مساعد لاسترجاع الصور والملفات إذا كنت تستخدم تطبيق Recoverit الشهير، الذي يعد بمثابة أداة احترافية شاملة لا مثيل لها في مجال استعادة البيانات، وإليكم بعض مزايا هذا التطبيق:

  • يستخدم في استعادة البيانات بكل أنواعها وبتنسيقات مختلفة قد تصل إلى أكثر من 1000 تنسيق، سواء كانت صور، مقاطع مرئية، مستندات ووثائق، تطبيقات، ميديا التطبيقات المختلفة، وغير ذلك من تنسيقات الملفات الأخرى المتنوعة.
  • إلى جانب ذلك فهناك أيضًا ميزة الاسترداد الاخترافي الذي يقدمه ذلك التطبيق والذي يتم من خلال استرجاع الصور المحذوفة والملفات المختلفة دون الإضرار بها أو إلحاق أي تلف بها أيضًا.
  • علاوة على ذلك فإن Recoverit الشهير يعد أقوى تطبيق يمكنه استعادة الملفات من سلة المهملات بعد حذفها بشكل تام.
  • هذا ويساعدك على معاينة الملفات قبل الاسترداد، وإمكانية التوقف المؤقت لاسترداد ملف بعينه دون غيره.
  • أما فيما يخص شهرة برنامج استعادة الملفات المحذوفة فهي Recoverit تكمن في إمكانية استعادة البيانات من شتى الأقراص المتنوعة، مثل الأقراص الصلبة بالحواسيب، الكاميرات الرقمية، بطاقات SD، فلاش ميموري، الطائرات بدون طيار، وغير ذلك من الأقراص وأجسام التخزين الأخرى.
  • هذا وتتمثل أفضل سماته في كونه تطبيق بسيط الاستخدام ملائم للمبتدئين والمستخدمين الأصليين للتطبيقات المشابهة أيضًا.

خطوات استخدام برنامج Recoverit

في الواقع إن سهولة استخدام Recoverit برنامج استعادة الملفات المحذوفة الشهير تعد أفضل مميزاته، وهي تتمثل في الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: قم بتشغيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit على حاسوبك الخاص وتوصيل الجهاز المراد استعادة البيانات منه بالحاسوب.

تشغيل برنامج Recoverit

الخطوه الثانية: اضغط على أيقونة البدء وقم بعمل معاينة للملفات المخفية والمحذوفة على التطبيق.

البدأ باستخدام برنامج Recoverit

الخطوة الثالثة: اضغط على كلمة تحديد الملفات وقم باختيار كل ما تود استرداده من ملفات، بعد ذلك اختر أيقونة الاستعادة وتمهل حتى يتم إرسال إشعار بانتهاء عملية استعادة البيانات بنجاح.

استرجاع بيانات Recoverit

الخلاصة:

يدور ملخص مزايا  برنامج استرجاع الصور Recoverit حول مدى الخدمات والمهام التي يقدمها لكافة مستخدميه، سواء كان عبر تلك الخدمة المجانية من أجل التجربة، أو من خلال الاسترداد الاحترافي دون الوقوع في أي أخطاء تقنية، وربما تتجسد أحد تلك المزايا في إمكانية المعاينة والإصلاح قبل الاسترداد، مع تلك الفرصة المميزة للتوقف المؤقت من أجل استعادة البيانات المراد الحصول عليها دون غيرها.

فقط واجهة المستخدم المنسقة النموذجية الخاصة به هي من لها القدرة على استرجاع الصور المحذوفة وكذلك استعادة البيانات المفقودة بدون أي عناء، كل ما عليك هو الضغط على ايقونة البدء للحصول على كل ما ترغب فيه من خدمات عبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة الشهير  Recoverit.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور اعلاه كان بعنوان / استرجع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة .

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى