اتصالات تطلق خطة جديدة في الإمارات

اتصالات تطلق خطة جديدة في الإمارات

تقني نت – قامت شركة اتصالات Etisalat، إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات اتصالات الهواتف النقالة في دولة الإمارات، بالإعلان عن تقديمها عروض للمكالمات المحلية و الدولية غير محدودة.

هذه العروض قدمتها هذه الشركة العريقة على خطط مختارة لعملائها من الخطوط اللاحقة الدفع، حيث اصبح بإمكان عملاء الدفع الآجل اختيار الباقة المناسبة لاحتياجاتهم.

عرض Freedom Unlimited

جاءت هذه العروض ضمن خطة الحرية الغير محدودة Freedom Unlimited الجديدة، تمنح حرية كاملة في الاتصال غير المحدود مع الهواتف النقالة و الثابتة في الإمارات، أو مع غالبية الوجهات الدولية.

مما يمنح فرصة التحدث بحرية و دون إنقطاع مع الأهل والأصدقاء، والبقاء على تواصل دائم و مستمر معهم.

عرض Double Data الترويجي

كما أتاحت إتصالات الإمارات لعملاء الدفع الآجل الاستفادة من العرض الترويجي المحدود مضاعفة البيانات Double Data دون أي رسوم إضافية.

و تقدم الشركة هذا العرض عند الاشتراك في إحدى باقات Freedom Unlimited الجديدة المؤهلة، بحيث يمكنهم الاستمتاع بمزايا هذا العرض لمدة 12 شهر، إبتداءاً من يوم التفعيل.

و علاوة على ذلك، يمكن للعملاء إما اختيار خيار عدم الالتزام والتمتع بحرية كاملة مع باقة الدفع الآجل، أو الاشتراك بعقد للحصول على فرصة توفير أكثر.

مزايا أخرى

بالاضافة الى كل المميزات السابقة فإن بإمكان العملاء أيضاً الحصول على مزايا رائعة بأسعار معقولة والتمتع بإشتراك Smiles Unlimited Buy 1 Get 1 عبر اشتراك رمزي بقيمة 20 درهم كل شهر.

كما يمكن الحصول على العديد من العروض و قسائم الشراء و كوبونات التخفيضات غير المحدودة من المحلات التجارية و دور السينما و المطاعم و مراكز الصحة و وكالات السفر.

عملاء خطة Freedom Unlimited يمكنهم التمتع الى ما يصل إلى 100 ساعة واي فاي WiFi شهرياً في أكثر من 350 موقع ، بما في ذلك مراكز التسوق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وذلك عندما يتصلون بشبكة UAE WiFi by Etisalat.

و يمكن للعملاء استخدام بياناتهم المحلية والدقائق في خطط Freedom Unlimited الجديدة، أثناء التجوال عبر شركاء التجوال المفضلين من اتصالات على مستوى العالم مع خدمة تجول كأنك في بلدك Roam Like Home ابتداءً من 100 درهم إماراتي في الأسبوع.

اقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.