إنستغرام تطرح ميزة جديدة لطالما انتظرها محبو Stories

إنستغرام تطرح ميزة جديدة لطالما انتظرها محبو Stories

تقني نت – قامت انستغرام بطرح ميزة جديدة تتمثل في امكانية إضافة أشخاص لقائمة الأصدقاء المقربين، وثم مشاركة Instagram Stories مع هذه المجموعة فقط، وهذا يأتي بعد النجاح الذي حققته ميزة القصص بأكثر من 400 مليون مستخدم نشط يومياً اعتبارا من انطلاقها في حزيران الماضي.

كما أنت المديرون التنفيذيون في فيسبوك بما فيهم مارك زوكربيرغ قالوا بأنهم يعتقدون بأن الشكل المؤقت سيتفوق على خلاصة تغذية الأخبار باعتبار أنه الشكل المفضل للمشاركة.

كما أصبحت ميزة القصص مكان مفضل لتعبير المستخدمين عن أنفسهم وكذلك مشاركة لحظات حياتهم اليومية، ولكن مع ازدياد حجم المجتمع في المنصة يوم بعد يوم، فقد يشعر المستخدم بأن ما نشره قد لا يكون مناسب لجميع الاشخاص.

كما أنه سيكون هناك اختلاف كبير في حال توافر حرية في مشاركة اللحظات اليومية التي يغلب عليها طابع الخصوصية مع مجموعة أصغر يختار أفرادها المستخدم بنفسه.

كما أنه يمكن للمستخدم إضافة أشخاص للقائمة الأصدقاء المقربين عن طريق الانتقال للملف الشخصي وكذلك الضغط على الأصدقاء المقربين في القائمة الجانبية، مع العلم أنه لن يمكن للمستخدم وحده رؤية قائمته الخاصة للأصدقاء.

ولن يستطيع أي شخص ارسال طلب لاضافتك لتلك القائمة لذلك يمكن للمستخدم تعديلها متى ما يشاء، كما ويظهر عند القيام بمشاركة منشوراتك في ميزة القصص خيار مشاركتها مع الأفراد الموجودين بقائمة الأصدقاء المقربين فقط.

وعند قيام أحد من الأصدقاء بإضافتك للقائمة فسوف ترى إشارة لونها أخضر أثناء مشاهدة بالقصص الخاصة بهم كما ترى حلقة خضراء حول صورة ملفه الشخصي في علبة القصص.

ويبدأ طرح ميزة قوائم الأصدقاء المقربين على مستوى العالم اليوم في آخر إصدار من تطبيق إنستغرام لنظامي التشغيل iOS و أندرويد.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / إنستغرام تطرح ميزة جديدة لطالما انتظرها محبو Stories ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.