إعلان فيسبوك عن خدمة Facebook Shops للتجارة

إعلان فيسبوك عن خدمة Facebook Shops للتجارة

 تقني نت – قامت شركة فيسبوك Facebook بالإعلان عن خدمة جديدة أطلقت عليها إسم فيس يوك شوبس Facebook Shops ، وقالت في إعلان فيسبوك عن خدمة Facebook Shops للتجارة أن هذه الخدمة سوف تسهل على الشركات و المنتجين عرض منتجاتهم من خلال منصات الشركة الإلكترونية.

و أشارت الشركة على مدونتها بتاريخ 19 مايو 2020 أن خدمة Facebook Shops ستكون متوفرة للمستخدين بشكل مجاني، حيث ستمكن أصحاب الشركات والمنتجات من صنع قوائم مبيعات للمنتجات على صفحات حساباتهم الخاصة أو الصفحات التجارية على منصتي Facebook و إنستجرام Instagram.

وسيتمكن البائعون من عرض هذه القوائم للعملاء من خلال صفحات الفيسبوك أو من خلال ميزة القصص Stories الموجودة على إنستغرام.

كما ستساعد هذه الخدمة من وضع علامة خاصة على المنتجات أثناء عملية الترويج لها من خلال ميزة البث المباشر في كلتا المنصتين، حيث ستقود هذه العلامة الخاصة من ينقر عليها من مشاهدي البث الى صفحة خاصة تمكنهم من شراء المنتجات.

و تعليقاً على الخدمة الجديدة قال مارك زوكربيرغ مؤسس شركة فيسبوك :

إنها تجربة بسيطة، و ستساعد في دعم مبيعات الشركات الصغيرة.

قابلية تطوير خدمة Facebook Shops

أوضحت شركة فيسبوك أنه من الممكن تطوير هذه الخدمة في المستقبل لتصل الى مستخدمي تطبيقاتها الأخرى مثل تطبيق واتساب WhatsApp و فيسبوك ماسينجر Messenger و انستجرام دايريكت Instagram Direct .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : فيسبوك تعلن عن خدمة Facebook Shops للتجارة ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.