التكنولوجياتطبيقات و شروحات

إعلانات من جوجل على متجر أندرويد

تقني نت

Advrtisment

إعلانات من جوجل على متجر أندرويد

تقني نت – كشفت شركة جوجل Google عن نيتها بالسماح بالتشغيل التلقائي لمقاطع الفيديوهات الترويجية ضمن متجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي Play Store خلال سبتمبر الحالي.

Inline

ووفقاً لتعليمات Google Play Console، فإن الأسباب الكامنة وراء تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً هي مساعدة المزيد من المستخدمين على اكتشاف المحتوى بشكل سريع.

وأصبحت مقاطع الفيديو تلقائية التشغيل هي الاتجاه السائد، وذلك بالرغم من الموقف السلبي المتعلق بالتشغيل التلقائي للفيديوهات على متصفحات الويب.

وتعد هذه المقاطع واحدة من أكثر ممارسات الويب إزعاجاً؛ حيث تخفي مواقع الويب المحتوى، بغض النظر عن رغبة المستخدم، ومن المفارقات أن شركة جوجل المطورة لمتصفح كروم هي إحدى الشركات المشغلة لمقاطع الفيديو العاملة تلقائياً.

ومن المرجح أن تجعل جوجل الميزة اختيارية، تماماً كما هو الحال على يوتيوب، كما أن الشركة قد قررت تشغيل مقاطع الفيديو بدون صوت – بشكل يشابه مقاطع الفيديو الأخرى المشغلة تلقائيًا على منصات أخرى – إلا إذا شغل المستخدم الصوت.

وطلبت جوجل من المطورين إزالة الإعلانات المضمنة في مقاطع الفيديو الترويجية، لأنها قد تكون مربكة للمستخدمين؛ بحيث إنهم لن يعرفوا ما إذا كانوا يشاهدون إعلاناً أم تطبيقاً حقيقياً يمكن تنزيله أو شرائه من المتجر.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إعلانات من جوجل على متجر أندرويد )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق