التكنولوجياتطبيقات و شروحات

إعدادات لزيادة خصوصيتك على واتساب

تقني نت

إعدادات لزيادة خصوصيتك على واتساب

تقني نت – قالت هيئة اختبار السلع الألمانية، أنه يمكن زيادة الخصوصية عند استعمال تطبيق التراسل الشهير واتساب WhatsApp ، من خلال بعض الإعدادات المهمة، التي يمكن القيام بها عبر الخطوات التالية:

  1. الإعدادات – Settings
  2. الحساب – Account
  3. الخصوصية – Privacy

و نقل موقع العين الإخباري، مجموعة من الأمور التي يمكن زيادة الخصوصية فيها عبر هذه الإجراءات وفقاً لهيئة إختبار السلع الألمانية، وطريقتها بالتفصيل هي كالتالي:

تابعونا على تليجرام

أولاً – طريقة حماية الصورة الشخصية – Profile Photo على الواتس آب: بشكل افتراضي يمكن لأي شخص رؤية صورة حسابك وملفك على WhatsApp ، وذلك عند تفعيل خيار الكل – Everyone، لكن عند الرغبة يمكن تقييد الوصول على جهات اتصالي – My Contacts أو لا أحد – Nobody. ويتوفر هذا الخيار للمعلومات أو النص الصغير الموجود أسفل صورة الملف الشخصي.

ثانياً – طريقة إخفاء آخر ظهور – Last Seen على تطبيق واتس آب : بشكل افتراضي يقدم التطبيق معلومات حول آخر ظهور ونشاط على التطبيق، وعن طريق عنصر آخر ظهور – Last Seen يمكن التحكم في إظهار هذا للجميع عن طريق خيار الكل أو جهات اتصالي أو لا أحد.

ثالثاً – طريقة إخفاء مؤشرات قراءة الرسائل – Read Receipts على تطبيق واتس آب: يمكن وقف تشغيل مؤشرات قراءة الرسائل علامتين صح باللون الأزرق، والتي يتم التعرف من خلالها على أن المستلم قد قرأ الرسالة، وذلك من خلال خيار : مؤشرات قراءة الرسائل الموجود ضمن بند الخصوصية، علما بأن هذا الخيار لا يتوفر في دردشات المجموعات.

إقرأ أيضاً :

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق