إطلاق خدمة Keen من جوجل الشبيهة بموقع Pinterest

إطلاق خدمة Keen من جوجل الشبيهة بموقع Pinterest

تقني نت – في إطار سعي جوجل Google لضمان الاستخدام الأمثل لخدمات الانترنت وصفحاته ومواقعه فقد قامت جوجل Google بتطوير خدمة جديدة تشبه لحد كبير في ميزاتها موقع Pinterest، وتشير الأخبار أنه تم إطلاق خدمة Keen من جوجل الشبيهة بموقع Pinterest.

فقد أشارت العملاقة جوجل Google إلى أن خدمتها الجديدة Keen التي تعتمد بشكل أساسي على منظومات الذكاء الصناعي والتعلم الآلي ستستاعد المستخدمين على مشاهدة المواضيع ذات المحتوى الذي يهمهم بشكل أساسي.

فمثلًا إذا كان المستخدم مهتم بالطهي أو التقنيات الجديدة أو حتى الفن، ستساعده هذه الخدمة على إيجاد صفحات أو مواقع في الانترنت أو حتى فيديوهات على موقع يوتيوب تتعلق بتلك المجالات.

ويمكن الإستفادة من هذه الخدمة عبر تسجيل الدخول إليها من حساب جوجل Google الإلكتروني، وبعد التسجيل يقوم المستخدم بتحديد المواضيع التي تهمه أو التي يفضل مشاهدتها أو حتى القراءة عبر الأنترنت.

كما أنه حاليًا تتوفر بنسخة مخصصة لمستخدمي الإنترنت من الحواسيب لشخصية ونسخة أخرى لمستخمدي أندرويد وستطرح نسخة IOS في القريب.

وكما في موقع Pinterest تقوم خدمة Keen للمستخدم بطاقات بمواضع معينة يمكنه مشاركتها مع الآخرين ضمن مجموعات إلكترونية، وكلما زاد تفاعل المستخدم مع الخدمة زادت الأخيرة بدعمها له بالتوصيات والمواقع.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.