إحتمالية إطلاق هاتف آيفون قابل للطي من آبل

إحتمالية إطلاق هاتف آيفون قابل للطي من آبل

 تقني نت – قامت العملاقة آبل Apple في آخر عامين بالقيام بالعديد من براءات الإختراع تلك التي تتعلق بالأجهزة الذكية القابلة للطي، ولكن هل ستظهر يومًا ما على أرض الواقع، وما هي إحتمالية إطلاق هاتف آيفون قابل للطي من آبل.

وبالرغم من أن آبل Apple لم تطلق أي تصريحات رسمية بعد بخصوص هذا النوع من الأجهزة المعروف بإسم Flip ولكن المدون الشهير جون بروسير قام بنشر تغريدة في قناته على تويتر لمح فيها لإحتمالية إطلاق آبل لهاتف آيفون قابل للطي.

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف الجديد iPhone 12 Flip سيأتي بشاشة مرنة وهيكل قابل للطي، ولكن وفق التسريبات فإن شاشته لن تكون عريضة مثل الحواسيب اللوحية التي تفتح على مصراعيها، بل أنها ستكون كالموجودة في هواتف Z FLIP من سامسونج Samsung أو هواتف RAZR من موتورولا.

كما من المفترض أن يشبه هذا الجهاز من حيث التصميم الخارجي هواتف iPhone 11، وسيتم تزويده بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة مثبتة على واجهته الخارجية، أما الهيكل فله حواف معدنية وستكون ميزة التعرف على الوجوه فيه معتمدة بشكل أساسي على حساس بصري مثبت على الهيكل من الخارج.

كما قد أشار ويليام لاكورس الإخصائي في عالم الهواتف الذكية في وقت سابق أن آبل Apple تقوم بتحضير إطلاق هاتف قابل للطي، مستندًا في تصريحاته لبيان صادر عن Corning Incorporated التي تقوم بتصنيع زجاج Gorilla Glass المستخدم في أجهزة هذه الشركة وأجهزة شركات التقنية الكبيرة.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.