أول بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت

أول بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت

تقني نت – هل كنت تتخيل أنك ستضع في هاتفك ذاكرة بحجم 1 تيرابايت؟ هل أنت من عشاق تنزيل الأفلام و المقاطع بجودات عالية و لكن يمنعك حجم ذاكرة هاتفك؟ إن كنت تتوقع أن هذا حلم فإنه ليس بعد الآن.

كانت شركة سا ديسك SanDisk قد أعلنت في شهر فبراير 2019 عن إصدارها الجديد من بطاقات الذاكرة الخارجية microSD المميزة التي تتسع لحجم تخزين 1 تيرابايت.

وقبل أيام حققت سان دسك هذا الوعد عندما أعلنت توفر هذا الإصدار للبيع على متجرها الرسمي بسعر 450 دولار ، وستكون على موقع أمازون البريطاني UK بسعر 454 جنيه إسترليني عند توفر الكمية.

تأتي هذه الفكرة في بطاقة Extreme بتصنيف U3، و هو ما يوفر للمُستخدمين إمكانية تخزين الكثير من محتوى الفيديو بدقة 4K أو الملفات و الصور، دون مواجهة أي مشاكل في التخزين الكبير والمتكرر لمحتوبات الوسائط.

و توفر شركة SanDisk بطاقة تخزين خارجي بسعة 512 جيجابايت، والتي تأتي بسعر 200 دولار، و بكل تأكيد فإن السعر أكثر من الضعف حيث بإمكانك شراء بطاقتين بنفس السعة و لكن بسعر 400 دولار.

لكن المُميز في بطاقة الذاكرة الكبيرة أن جميع ملفاتك ستكون في ذاكرة واحدة، و لن تحتاج لإنتزاع الذاكرة أو التبديل بينهما، أو أن تحمل مخاطر فقدان أي ذاكرة.

بهذه البطاقة فإن الأمر فإنه يجب علينا الإذعان الى أن التكنولوجيا تطور حياة البشر بشكل غير متوقع، حيث تعمل هذه الشركات العريقة على قدم وساق لتقديم أحدث التقنيات التي تسهل حياة البشر.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أول بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.