أول الصور الرسمية لهاتف لينوفو A6 note قبل الإطلاق الرسمي

أول الصور الرسمية لهاتف لينوفو A6 note قبل الإطلاق الرسمي

تقني نتتستعد شركة لينوفو الصينية Lenovo لإصدار أحدث هواتفها الجديدة يدعى A6 Note قريبا، حيث نشرت صور الهاتف الرسمية من قبل نائب رئيس الشركة الصينية تشينغ تشانغ.

وكشف موقع Geekbench عن أن الهاتف سيضم معالج Helio P22 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ويدعم نظام تشغيل أندرويد  Android 9 Pie

تكشف الصور الرسمية قدوم الهاتف بشاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة 80% مع وجود ثقب في أعلى الشاشة يحتوي على عدسة الكاميرا الأمامية كما يوجد في الخلف كاميرا ثنائية مع فلاش LED إضافة إلى وجود مستشعر لبصمة الإصبع في منتصف الجهة الخلفية.

وتؤكد الصور قدوم الهاتف باللون الأسود والأزرق، ومن المحتمل أن تكشف عن ألوان أخرى عند الكشف عن الهاتف ، بشكل رسمي ، حيث لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى للهاتف لأنه وعلى ما يبدو فإن لينوفو تحاول بشتى الطرق منع تسريب مواصفات الهاتف.

ولكن من المتوقع أن تكشف شركة لينوفو عن هاتف lenovo A6 note نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل بمدينة بكين بشكل رسمي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أول الصور الرسمية لهاتف لينوفو A6 note قبل الإطلاق الرسمي )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.