أولى التسريبات عن مواصفات و صور هاتف GALAXY NOTE 20 القادم

أولى التسريبات عن مواصفات و صور هاتف GALAXY NOTE 20 القادم

 تقني نت – ضِمن الإستِعدادات التي تَقوم بها شَركة سامسونج Samsung لإطلاق هَواتفها الجديدة من عائلة جالكسي Galaxy S20 في شهر فبراير 2020، بدأت أولى التسريبات حول تصميم هاتف جالكسي نوت 20 – NOTE 20.

وفي هذا الشأن فقد قام موقع Gizchina بنشر تسريبات عن حساب Ice Universe الذي قام بنَشر تغريدة على مَوقع التَواصل الإجتماعي تويتر Twitter يَكشفُ فيها أوَّل التَسريبات قبل إنطلاق المؤتمر الخاص بطرح شكل تصميم الجهاز.

الصُور التي تم نَشرها هي صور ثُلاثِيَّة الأبعاد تُفيد بتَصور مُتوقع لتَصميم هاتف GALAXY NOTE 20 الذي سَوف يتِم إطلاقه في شهر أغسطس 2020.

هذا و أشارت التَسريبات المُتوقعه من Ice Universe على أن سلسلة هواتف GALAXY NOTE 20 القادمة، ستقوم بإستخدام التصميم المُميز لهواتف Galaxy S20 مع التصميم المستطيل للكاميرات الخلفية.

أما من ناحية تصميم أماكن الأزرار فقد أفادت التَسريبات أن زِر التَشغيل و أزرار رفع و خَفض الصوت سيَكون في الجِهة اليسار من الهاتف، وهو ما يعني أن أماكن هذه الأزرار سيكون في الأماكن المعاكسة لهواتف Galaxy S20 التي تضم أزرار التحكم في الجانب الأيمن من هيكل الهاتف.

يتوقع أن يحمل الجهاز مستشعر البصمة المُدمج في شاشة الهاتف.

كما أشارت التوقعات أن يَدعم الجِهاز مَنفذ USB C ، و مَدخل قَلم من نوع stylus يمكن ادراجه و إخْراجُه من الجُزء السُفلي من الهَاتف.

تصميم هاتف جالكسي نوت 20 - تقني نت تكنولوجيا

المواصفات التقنية لهاتف Samsung Galaxy Note 20

التَسريبات التي تَم إطلاقها لم تُظهر أي تَفاصيل حَول مُكونات هَاتف Galaxy Note 20، إلا أنَّ بَعض التَوقعات السَابقة قد أشَارت إلى أنَّه مِن المُتوقع أن يَحمِل جِهاز النوت الجديد شَريحة مُعالج من نوع Exynos 990 أو Snapdragon 865.

كما مِن المُتوقع أن يَكون الجِهاز الجَديد بذاكرة عَشوائية رام RAM بسِعَة 8 جيجابايت بحد أدنى، كما يضم الجهاز بطَّاريَة بطاقة 4500 ميلي أمبير كحَد أدنى.

هذا و مِنَ المُتوقع أن يَكون هَاتف Galaxy Note 20 يَتميز بشَاشة دايناميك أموليد Dynamic AMOLED، مَع جَودة عَرض QuadHD+ ، بمُعدل تَحديث في الشَاشة 120 هيرتز ، كما يَأتي هَذا الإصْدار بتَحديث جَديد لواجهة OneUI 2.0.

أولى التسريبات عن مواصفات و صور هاتف GALAXY NOTE 20 القادم - تقني نت التكنولوجيا

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / أولى التسريبات عن مواصفات و صور هاتف GALAXY NOTE 20 القادم نتمنى أن نكون قد وفقنا لإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.