أندرويد 10 نظام التشغيل الجديد من جوجل بوظائف مميزة

أندرويد 10 نظام التشغيل الجديد من جوجل بوظائف مميزة

تقني نت – أعلنت شركة جوجل Google أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد Android يحمل الاسم أندرويد 10 Android مع شعار جديد يتمثل في كتابة باللون الأسود ورأس روبوت باللون الأخضر.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن إصدار أندرويد 10 الجديد يشتمل على بعض الوظائف الجديدة مثل الوضع المظلم وتحسين التحكم في طاقة شاشات OLED ووضع لزيادة التركيز وعدم تشتيت الانتباه أثناء العمل مع مفهوم جديد للأمان.

ويمكن لأصحاب هواتف جوجل Pixel وهواوي Mate 20 Pro وسوني Xperia XZ3 ونوكيا 8.1 و ون بلس 6T تجربة نسخة Beta من نظام التشغيل الجديد، الذي من المقرر إطلاق نسخته النهائية في الربع الرابع من العام الجاري.

وحذر فريق الأبحاث الأمنية في شركة جوجل Google خلال الشهر الجاري من أن الملايين من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android تحتوي على برمجيات خبيثة محملة مسبقاً، وفقاً لتقرير نشرته مجلة فوربس الأمريكية.

وقالت فوربس إن تقارير عديدة تحدثت عن وجود ملايين التطبيقات الضارة التي تُحمل من متجر التطبيقات Play Store، ولكن المختلف هذه المرة هو أن التطبيقات تأتي محملة مسبقاً على الهواتف، وتستطيع تحميل برمجيات خبيثة أخرى.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أندرويد 10 نظام التشغيل الجديد من جوجل بوظائف مميزة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

العين

التعليقات مغلقة.